الخليل : مقتل مطلوب واصابة اثنين احدهما رجل امن خلال اشتباك في يطا

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 08:29 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الخليل : مقتل مطلوب واصابة اثنين احدهما رجل امن خلال اشتباك في يطا



الخليل/سما/

قتل مطلوب واصيب اثنين بينهم رجل امن خلال اشتباك مسلح في مدينة يطا جنوب الخليل وقع فجر اليوم.

واكدت مصادر امنية في الخليل " بعد الساعة الثالثة من فجر اليوم، وصلت اشارة عن وجود سيارة مشبوهة تحمل لواحة ويقوم من بداخلها باطلاق الرصاص في الهواء ويعربدون في شوارع يطا، على الفور تحركت قوة من الدوريات المشتركة الى المكان، وحينما طلب من سائق السيارة التوقف، قاموا باطلاق الرصاص على القوة الامنية ما ادى لاصابة احد افراد الامن الوطني بالرصاص، فردت القوة باطلاق النار على السيارة ما ادى لمقتل مطلوب واصابة آخر".

واضافت المصادر" تم نقل المصابين الى مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا، حيث اعلن الاطباء عن وفاة عبد الجليل الهروش العبيد 34 عاما واصابة فوزي ابو طبيخ 34 عاما وصفت اصابته بالمتوسطة، فيما وصف الاطباء وضع رجل الأمن الصحي بالمتوسط".

وتابعت" كما تم اعتقال مطلوب كان يتواجد برفقتهما بالسيارة المشبوهة، ولدى تفتيش السيارة تم العثور بداخلها على ذخيرة ومخدرات ومشروبات كحولية".

وبينت ان المطلوب العبيد، كان قد صدر بحقه حكم بالسجن لمدة 6 أشهر وصادر بحقه مذكرات عن النيابة العامة، وعليه الكثير من القضايا منها: اطلاق الرصاص والعربدة وتجارة مخدرات وسلاح، كما ان المطلوب ابو طبيخ مطلوب للاجهزة الامنية على عدة قضايا منها: تحارو مخدرات وعربدة وإطلاق الرصاص  مشيرة الى ان الاجهزة الامنية قد فتحت تحقيقا في الحادثة.