النائب سلامة: اغلاق الاحتلال لمكاتب الأوقاف بالقدس اجراء تعسفي باطل

الأحد 10 سبتمبر 2017 12:36 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

أدان النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. سالم سلامة اقدام قوات الاحتلال الصهيوني بإغلاق مكاتب دائرة أوقاف القدس معتبراً اياه اجراء تعسفي باطل وتدخل سافر من الاحتلال في أملاك دائرة الأوقاف بالقدس.

وقال النائب سلامة في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية بكتلة التغيير والاصلاح (10-9):"هذا الاعتداء السافر علي أملاك الأوقاف والمقدسات الاسلامية سيكون له انعكاسات سلبية على الأوضاع في مدينة القدس ليهبوا للدفاع عن مقدساتهم وممتلكاتهم ".

وأضاف النائب سلامة:" الاحتلال سيستمر بممارساته الظالمة ضد مدينة القدس ومقدساتنا مالم يجد مقاومة لأفعاله التعسفية الظالمة فقد سبق لبني اسرائيل ان اعتدوا على رسل الله وما يحدث الآن امتداد لحقدهم وليس بجديد عليهم ".

وحذر النائب سلامة من أن هذه الاجراءات الظالمة بإغلاق مكاتب أوقاف القدس تعتبر تعدياً للخطوط الحمراء وانتهاكاُ صارخاً للحقوق الاسلامية بالقدس يهدف الاحتلال من ورائها لفرض واقع جديد.

وحث النائب سلامة مختلف أبناء شعبنا للوقوف صفاً واحداً أمام اجراءات دولة الاحتلال بحق مقدساتنا مؤكداً أن وحدتنا هي طريق النصر في مواجهة التعديات ولانتهاكات الصهيونية.

وأوضح النائب سلامة أن اعتداءات الاحتلال علي أملاك دائرة أوقاف القدس واغلاقهم لمكاتبها يعتبر صراعاً بصبغة دينية من دولة الاحتلال تجاه المقدسات الاسلامية الأمر الذي سيكون له نتائجه على كافة الأصعدة.

ودعا النائب سلامة العالم العربي والاسلامي للوقوف عند مسؤولياتهم في الدفاع عن المسجد الأقصى مشيراً لأهمية عدم التطبيع مع الصهاينة.