قلقيلية: المحافظ يدين تسليم اخطارات وقف بناء في بلدة جيت

الجمعة 08 سبتمبر 2017 01:34 م / بتوقيت القدس +2GMT



قلقيلية / سما /

أدان اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية قيام قوات الاحتلال تسليم قرارات وقف بناء منازل في بلدة جيت، واصفاً هذه القرارات وما تقوم به اسرائيل من سياسات ظالمة  بحق المواطنين الفلسطينيين بسياسة التطهير العرقي، وإرهاب الدولة المنظم.

جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن مكتبه اليوم في أعقاب تسليم قوات الاحتلال 11 قرار وقف بناء منازل في بلدة جيت شرق مدينة قلقيلية، وانه تم تحديد الـ27 من الشهر الجاري موعدا لجلسة المحكمة للنظر في اعتراضات الاهالي الذين تم اخطارهم بالهدم.

وقال المحافظ .. " ان حكومة اليمين المتطرف في اسرائيل تمارس ارهاب الدولة المنظم بحق المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم، مستغلة صمت المجتمع الدولي للقيام بأكبر حملة تهويد في التاريخ الإنساني من خلال سرقة الارض ونهبها لصالح مشروعها الاستيطاني التوسعي" مضيفاً " أن جيش الاحتلال يعمل بتوجيهات عليا من حكومته المحتلة مسرعاً في خلق واقع جديد يقتل أي فرصه للسلام " .

وطالب المحافظ .. المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان وفي مقدمتها الامم المتحدة بأخذ دورها، ولجم جنون اسرائيل وحماية الشعب الفلسطيني من ارهاب الاحتلال، وطالب باتخاذ قرارات جريئة تخرج عن منطق الادانة والتنديد .