حركة فتح في محافظة غزة تعقد لقاء تنظيميا مفتوحا

الأربعاء 06 سبتمبر 2017 10:35 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة/سما/

عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح محافظة غزة لقاء تنظيميا بمشاركة عدد من قادة الساحة وقيادة محافظة غزة .

واكد محمود أبو شنب منسق هيئة المحافظة  على ضرورة إنعقاد هذه اللقاءات بشكل دوري معربا عن أملة في تطوير  منظومة العمل التظيمي في المحافظة وثمن جهود اللجان على ما يقوموا به من جهد على كافة المستويات ، كما تحدث عن بعض القضايا في لجنة التكافل والمصالحة المجتمعية . 

 وطرح العديد من الإخوة المشاركين أستفسارات حول قضايا لجنة التكافل  والمصالحة المجتمعية .

  من جانبه تحدث الدكتور محمد إشتيوي وبالتفصيل حول مجمل الإستفسارات التي تخص لجنة التكافل وآلية عملها والمشاكل التي تواجهها وسبل التغلب عليها والعمل على تطويرها بحيث تلبي إحتياجات المواطنين بعيدا . 

كما تحدث أبو خليل شملخ  معربا عن أمله في أن تشهد الأيام القادمة إنفراجات حقيقية وعلى كل صعيد تخفف من معاناة أهلنا في قطاع غزة". وأضاف أن تيار الإصلاح الديمقراطي بقيادة محمد دحلان عاقد العزم على تحقيق المصالحة الفلسطينية، وتطبيق تفاهمات القاهرة إستجابة لمتطلبات شعبنا في الوحدة، وصولاً إلى نيل حقوقه المشروعة في الحرية والعودة وتحقيق الاستقلال الوطني. 

ف يذات السياق قال أبو زاهر دغمش رئيس لجنة المصالحة المجتمعية في محافظة غزة حول الخطوات التي وصلت إليها اللجنة مؤكدا بأن الأيام المقبلة ستشهد مصالحة كبرى لأثني عشرة شهيدا من فتح وحماس سقطوا خلال العام 2006 جراء أحداث الإنقسام . 

وتخلل اللقاء غداء عمل للمشتركين وسط إرتياح من الجميع على نجاح هذا اللقاء