بركات: احرزنا ثلاث نقاط مهمة امام بوتان

الأربعاء 06 سبتمبر 2017 10:40 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بركات:  احرزنا ثلاث نقاط مهمة امام بوتان



ثيمبو / سما /

 أشار المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، إلى أهمية الفوز الذي حققه الفدائي أمام مُضيفه المنتخب البوتاني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء، على استاد تشانغ لي ميثانغ في العاصمة البوتانية ثيمبو، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

واعتبر بركات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب نهاية المباراة أن إهدار العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال مجريات الشوط الأول ساهم في تأخر حسم النتيجة، كما أنه أثر على عدم الخروج من اللقاء بنتيجة أكبر.

كما أوضح بركات أن الجهاز الفني عمل خلال الشوط الثاني خاصة بعد انتهاء السوط الأول بالتعادل السلبي على معالجة الأخطاء وضرورة هز شباك المنافس، وهو ما نجح به لاعبو الفدائي من خلال تسجيل هدفين، مشيراً إلى أن الأهم قد تحقق في هذه المباراة من خلال العودة بالنقاط الثلاث وتحقيق الإنتصار الثالث على التوالي في هذه التصفيات.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني أنه سيتم خلال الفترة القادمة استخلاص العبر من هذا اللقاء ومعالجة الأخطاء التي تم ارتكابها، خاصة أن الفدائي سيتلقي الشهر المُقبل مرة أخرى المنتخب البوتاني في فلسطين، قبل ان يستضيف منتخب جزر المالديف في حين سيختتم تصفيات المجموعة بلقاء قوي أمام المنتخب العُماني الشقيق على أرض الأخير.

وفي نهاية حديثه وجَه بركات شكره لكافة لاعبي وطاقم المنتخب الوطني على التزامهم في هذه المهمة الوطنية، خاصة في ظل ابتعادهم عن عائلاتهم خلال أيام عيد الأضحى المُبارك.