تصرفات تؤكد خيانة زوجك لك!

الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 01:58 م / بتوقيت القدس +2GMT
تصرفات تؤكد خيانة زوجك لك!



وكالات / سما /

أحيانا تشك الزوجة بأن زوجها يخونها وتعتمد فى ذلك على إحساسها فقط ولكن لايوجد لديها ما يؤكد هذه الشكوك، لذلك يقول الخبراء إن تصرفات معينة يقوم بها الزوج تؤكد خيانته فعليك معرفتها وهى:

1- يبدأ بتغيير مظهره

هل لاحظت بأن زوجك يهتم بإطلالته في الفترة الأخيرة؟ إذا هذه دلالة على أنه يريد لفت انتباه شخص ما لأن الرجل الذي يظهر اهتماماً مفاجئاً بمظهره هو دلالة على أنه يسعى لجذب شخص ما غيرك.

2- حراسة الهاتف

في الكثير من الأحيان يزعم زوجك بأنه لا يريد إزعاجك إذ يقوم على إطفاء هاتفه، لكن في الحقيقة هو يتجنب المخاطرة إذ أنه يمكن للعشيقة أن ترسل له رسالة أو الاتصال به خلال وجودكما معاً.

3- اهتمام أقل

سوف تلاحظين بأن زوجك لم يعد يهتم بأمورك الشخصية وكافة تفاصيل حياتك كما كان يفعل من قبل. بالإضافة إلى عدم محاولة بذل مجهود لتوفير بعض الوقت للجلوس معك والتحدّث إليك على انفراد.

4- الانشغال الدائم

يبدأ الزوج بالتأخر في العمل بحجة أنه يعمل عمل إضافي بالرغم من أن عمله لا يتطلب ذلك. كما قد تكثر رحلات العمل في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى المؤتمرات وغداء العمل، كلها أدلة تؤكد خيانة الزوج لك، كما أنها تدعو للشك.

5-التوتر المستمر

هناك الكثير من الأحيان حيث يفقد زوجك سيطرته على الأمور ويظل متوتراً دائماً، وينفجر غضباً عندما تحاولين عتابه بسبب إهماله وانشغاله الدائم، ويبدأ باتهامك بأنك لا تقدّرين المجهود الذي يقوم به في العمل، كما أنه لا يرى نفسه مخطئاً ويقوم بالدفاع على نفسه.