هذه الحيل يلجأ إليها الرجل لتقعي في حبّه

الأحد 03 سبتمبر 2017 03:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
هذه الحيل يلجأ إليها الرجل لتقعي في حبّه



وكالات / سما /

دايما يبحث الرجل عن عدة حيل من أجل التقرّب من المرأة وتنمية علاقة حبّ بينهما. وفي ما يلي سنعرّفك الى أبرز الحيل التي يلجأ اليها الرجل لكي تقع المرأة في حبّ فانتبهى

الاهتمام الزائد

لكي يوقع الرجل المرأة في شباكه يلجأ الى إظهار اهتمامه بها من كل النواحي، بدءاً من المظهر الخارجي لها وصولاً الى وضعها العائلي والعملي. فيلجأ إلى مغازلتها وإبداء إعجابه بملابسها وشعرها وغيرها من الأمور في إطلالتها، ما يزيد من إعجابها به. كما يظهر الاهتمام من خلال سؤالها عن وضعها في العمل أو حياتها العائلية وعلاقاتها مع الأصدقاء.

التظاهر بالصداقة

عندما يهتم الرجل لأمر امرأة ما يبدأ بالتقرب منها من خلال التظاهر بأنّه صديقها الذي يمكنها الاعتماد عليه. بهذه الطريقة تزداد ثقة المرأة يه، فتبدأ بإخباره عن أمور خاصّة بحياتها كالعمل والعائلة والمشاكل التي تواجهها، فباعتباره صديقها، يمكنها أن تعتمد عليه ليساعدها وينصحها بأخذ القرارات.

البحث عن التعاطف

تجد الكثير من النساء أن حزن الرجل وبكائه أمر جذاب يحرّك فيهنّ حسّ العاطفة، ومن هنا يلجأن في الكثير من الأحيان إلى العطف عليه ومساعدته والوقوف إلى جانبه عندما يمرّ بمحنة ما. يعتمد الرجل على هذه الحيلة في الغالب عندما يشعر بأنّ المرأة بدأت تُعجب به، وينجح بذلك لكسب حبّها وتعلّقها به.

الكتف الحنون

يحاول الرجل أن يكون هو الكتف الحنون الذي تعتمد عليه المرأة عند مواجهة الصعوبات في حياتها، ويظهر لها أنه هو السند الوحيد الموجود لدعمها، وهذا كفيل لأن تتعلّق به كثيراً. فهو ينتظر أن يراها حزينة، فيستغل الفرصة ويبدي اهتمامه الزائد لمساعدتها على الخروج من محنتها، وينجح في ذلك من خلال الاستماع لها ومحاولة الترفيه عنها