أمين عام برنامج خادم الحرمين يتفقد مخيمات حجاج ذوي الشهداء في عرفات

الخميس 31 أغسطس 2017 01:51 م / بتوقيت القدس +2GMT



مكة / سما /

 تفقد الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة، عبدالله المدلج، اليوم الخميس، مخيمات ضيوف البرنامج من ذوي الشهداء من دولة فلسطين، وأسر شهداء ومصابي الشرطة والجيش المصري وأسر شهداء الجيش السوداني المشارك في عاصفة الحزم، وضيوف البرنامج العام من مختلف دول العالم.

رافق المدلج في الجولة التفقدية نائبه زيد الدكان وأطمأنا على جاهزية المخيم من مختلف الجوانب لضمان تقديم خدمة تليق بضيوف خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح المدلج أنه صدرت التوجيهات من الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج بتقديم أعلى الخدمات للضيوف ليتفرغوا في هذه الأيام المباركة  للعبادة واغتنام الوقت في قضاء نسكهم بكل راحة وطمأنينة.

وقال:"نحمد الله على أن يسر لضيوف خادم الحرمين الشريفين في برامج الاستضافة جميعها وصولهم إلى عرفات في وقت قياسي مع الزيادة في أعداد الضيوف".

وأوضح المدلج، أن البرنامج المعد هو البرنامج العام ويضم (1300)حاج من أكثر من (80)دولة، وبرنامج حجاج ذوي شهداء فلسطين(١٠٠٠) حاج، مشيراً إلى أنه في العام الحالي جاء الأمر السامي من مقام خادم الحرمين الشريفين باستضافة أسر شهداء الشرطة والجيش المصري، وأسر شهداء الجيش السوداني المشاركين في عاصفة الحزم.

وأضاف "من نعم الله علينا أن يسّر للحجاج وصولهم إلى مقر سكناهم في عرفات بوقت قياسي، وهي مجهزة بشكل مميز، ولمسنا أثر ذلك على الحجاج الذي يلهجون بالدعاء والمحبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز".

اعلان عائم