الشخصيات المستقلة بغزة تجتمع بقيادة جبهة النضال الشعبي

الأربعاء 30 أغسطس 2017 10:00 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس التجمع يعقد اجتماع هام مع قيادة جبهة النضال الشعبي. وكان باستقبال الوفد كل من الاستاذ محمود الزق عضو المكتب السياسي والاستاذ انور جمعة عضو اللجنة المركزية والاستاذ جهاد احمد عضو اللجنة المركزية.
 

واكد الدكتور سامي حلس عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع على اهمية انهاء الأنقسام لان الشعب الفلسطيني يدفع فاتورة باهظة نتيجة عدم تنفيذ المصالحة الفلسطينية. 
 

واضاف الدكتور نعيم ايوب عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة ان الوضع الخطير التي تمر به القضية الفلسطينية يعتبر الاصعب من عقود ومطلوب تغليب المصلحة الوطنية العليا والابتعاد عن تكريس الانقسام.
 

ومن جانبة اكد الاستاذ محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي على الدور الهام لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس التجمع حيث يعتبر التجمع جزء اصيل من الاطر الوطنية الممثلة في منظمة التحرير الفلسطينية.