الجهاد الإسلامي تحمل الاحتلال مسؤولية نواياه العدوانية بالمدينة المقدسة

الإثنين 28 أغسطس 2017 03:41 م / بتوقيت القدس +2GMT
الجهاد الإسلامي تحمل الاحتلال مسؤولية نواياه العدوانية بالمدينة المقدسة



غزة/سما/

حملت حركة الجهاد الاسلامي الاحتلال الاسرائيلي ، مسؤولية نواياه العدوانية بحق الأقصى والقدس وذلك بعد السماح لاعضاء الكنيست الاسرائيلي بدخوله غدا الثلاثاء.

وقال مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطن داود شهاب ، اليوم ، "  نحمل الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية نواياه العدوانية الجديدة بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك، والتي بدأت مؤشراتها واضحة من خلال التحشيد اليهودي المتطرف لاقتحام المسجد الأقصى غداً الثلاثاء.

واكد على أن سياسات الاحتلال العدوانية والإرهابية ستواجه برد فعل فلسطيني، مشيرة إلى أن القرارات العسكرية لن تنل من إرادة الشعب الفلسطيني التي ترفض التفريط في أي حق من حقوق شعبنا في أرضه ومقدساته. 

من جانب اخر أكدت الحركة ، أن القرارات الإسرائيلية والأحكام الجائرة ضد عائلة المقاوم البطل عمر العبد (منفذ عملية حلميش) سياسة لن تُفلح أبداً في منع الغضب الفلسطيني المتصاعد بوجه سياسات الإرهاب والعدوان الصهيونية.

وذكرت الحركة ان القرارات جاءت بعد الفشل الذريع الذي منيت به أجهزة الاحتلال التي حاولت بشتى السُبُل منع الشباب الفلسطيني من ممارسة حقه الطبيعي في مقاومة الاحتلال والرد على إرهابه وعدوانه.