القدس المفتوحة تستقبل وفداً من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"

السبت 05 أغسطس 2017 01:18 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

استقبل فرع جامعة القدس المفتوحة في غزة وفداً من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، ضم الوفد مدير عام الشركة أ. عبد المجيد ملحم، ومديرها الإقليمي بغزة أ. عمر شمالي، ومجموعة من مديري التخطيط والمديرين التنفيذيين بالشركة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 02-08-2017م.

وكان في استقبال الوفد نائب رئيس الجامعة أ. د. جهاد البطش، ومدير فرع غزة أ. د. زياد الجرجاوي، والمساعد الأكاديمي والإداري أ. د. حمدي أبو جراد، وعدد من مسؤولي مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة، وعدد من رؤساء الأقسام.

ورحب أ. د. البطش بالضيوف، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، مثمناً زيارة وفد "جوال" للجامعة، ثم قدم شرحاً وافياً عن فلسفة الجامعة ورسالتها، كما تحدث عن إنجازات الجامعة مبيناً التطورات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، وتطرق إلى الجوائز الدولية التي حصلت عليها جامعة القدس المفتوحة، ولا سيما جائزة القرن الذهبية كواحدة من أفضل (50) مؤسسة في العالم، وجائزة سقراط الدولية التي حصلت عليها كأفضل مؤسسة عاملة في العلوم والتربية، كذلك منح السيد رئيس الجامعة جائزة أفضل إدارة جامعة في المنطقة.

من جانبه، شكر أ. ملحم إدارة الجامعة وطواقمها على حفاوة الاستقبال، معرباً عن تقديره وإعجابه بإنجازات "القدس المفتوحة" واستخدامها أحدث الوسائل التعليمية وما حققته من تطور، وأعرب أيضاً عن سروره بالتعاون معها بهدف تحقيق بعض المشاريع المشتركة، كون الجامعة جامعة الوطن وتستحق كل الدعم والمساندة.

وخلال الزيارة اطلع الوفد على مرافق الجامعة ومبانيها ومكاتبها، وقاعة استقبال الطلبة الجدد والمكتبة الإلكترونية.

والجدير بالذكر أنه تم الاتفاق على ترشيح لجنتين من الجامعة والشركة لمتابعة المشاريع وتطويرها واستكمالها، ثم تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.