غزة: الاتصالات تعلن عودة خدماتها بعد ادخال الاحتلال مولد بديل

الخميس 13 يوليو 2017 06:44 م / بتوقيت القدس +2GMT
غزة: الاتصالات تعلن عودة خدماتها بعد ادخال الاحتلال مولد بديل



غزة / سما /

سمحت سلطات الاحتلال الاسرائيلي بادخال احد المولدات الاحتياطية لشركة الاتصالات الفلسطينية .

واعلنت  شركة الاتصالات بالتل اليوم الخميس عن عودة خدماتها  عقب حصول على تصريح من قبل الجانب الاسرائيلي لادخال احد المولدات الاحتياطية التي تم منعها من الدخول سابقاً على مدار العامين الماضيين.

و قالت  الشركة ان هذا المولد هو واحد من عشرات المولدات الاحتياطية التي يرفض الجانب الاسرائيلي ادخالها للقطاع واضافت ان السماح بدخول هذا المولد سيؤدي الى حل المشكلة التي تعرضت لها خدمات الاتصالات في اليومين الماضيين واكدت على ضرورة ادخال باقي المولدات الاحتياطية الممنوعة من قبل الجانب الاسرائيلي لضمان استمرار وانتظام الخدمات وعدم تكرار ما تعرضت له بعض المناطق جراء الخلل الاخير؛ خاصة بعد الانقطاع الكبير في التيار الكهربائي.

وأكدت الشركة التزامها بتوفير خدمات الاتصالات لقطاع غزة وشكرت مشتركيها على حسن تفهمهم للخلل الخارج عن ارادتها حيث قالت في بيانها  "نفخر بحفاظنا على توفير خدماتنا لاهلنا في غزة خلال الاعوام الماضية في ظل الظروف الصعبة التي  مر بها قطاعنا الحبيب، و نعدكم ان نستمر في توفير خدماتنا بأفضل الامكانيات المتاحة وفي مختلف الظروف".

وكان  مولد الكهرباء الرئيسي في المقر الرئيسي لشركة الاتصالات الفلسطينية في مدينة غزة  تعطل نتيجة  انقطاع التيار الكهربائي وعملها لفترات متواصلة تفوق قدرتها. ما أدى لتوقفه عن العمل والذي ترتب عليه توقف خدمة الاتصالات والإنترنت عن مناطق كبيرة في قطاع غزة