القدس المفتوحة تحتفل بتخريج عدد من الدورات

الأربعاء 12 يوليو 2017 01:20 م / بتوقيت القدس +2GMT



جنين / سما /

احتفل قسم شؤون الطلبة-ملف متابعة الخريجين في فرع جامعة القدس المفتوحة في جنين يوم الأربعاء الموافق 12/7/2017 بتخريج عدد من الدورات التي عقدها خلال الفصل الثاني الماضي.

وحضر الحفل أ. أحمد استيتي رئيس قسم شؤون الطلبة، وأ. فاتنة جودت مسؤولة ملف متابعة الخريجين، وأ. وسيم غزاوي مدير جمعية آمال للتنمية والتطوير، وأ. ناصر اغبارية نقيب الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين، وأ. رائدة الطرزي معلمة في مدرسة الحنان للصم، وأ. سلام هب الريح معلمة في مدرسة النور للمكفوفين.

وافتتح الحفل رئيس قسم شؤون الطلبة أ. احمد استيتي مرحبا بالضيوف ومباركاً للطلبة اجتيازهم هذه الدورات باسمه وباسم أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، وباسم د. عماد نزال مدير فرع جنين، والتي تساعدهم على الخوض بسوق العمل وصقل شخصياتهم، وأضاف أن قسم شؤون الطلبة يعمل جاهداً وبشكل مستمر على توفير مثل هذه الدورات للطلبة لإيمانه بأهميتها في تغير مسار حياة الطلبة العملية، وتطرق للحديث عن الآليات المتبعة في اختيار الدورة والمدرب الخاص بها.

وأجمع المدربون خلال حديثهم أن جامعة القدس المفتوحة تهتم في التواصل مع المؤسسات المحلية وتوفير فرص تدريبية ودورات لطلبتها حتى يكونوا على اطلاع دائم على سوق العمل ومواكبة كل ما هو جديد في مجال تخصصاتهم،  وقدموا شكرهم لإدارة جامعة القدس المفتوحة على سعيها الدائم لتطوير قدرات الطلبة، وتعمل على توفير الإمكانيات والأساسيات التي تساعدهم على الخوض بتحديات سوق العمل.

ويذكر أن الدورات هي دورة علاقات عامة، ودورة لغة الإشارة، ودورة لغة بريل، ودورة البحث عن عمل، ودورة الإرشاد التربوي، ودورة تقليم وتركيب الأشجار، ودورة تطعيم الأشجار، واستفاد منها عدد من كبير من طلبة الجامعة من كافة التخصصات.