متى تنتهي الموجة الحارة؟

الأحد 02 يوليو 2017 01:35 م / بتوقيت القدس +2GMT
متى تنتهي الموجة الحارة؟



غزة / سما /

حذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة  اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

وبحسب دائرة الارصاد تواصل  اليوم الأحد تأثير الموجة الحارة على فلسطين، حيث شهدت درجات الحرارة ارتفاعاً كبيراً في مختلف المناطق وكانت أعلاها في منطقة أريحا والبحر الميت حيث تجاوزت 43 مئوي.

كما سيتواصل الارتفاع على درجات الحرارة غداً بحيث تصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة لسرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

يكون الجو  يو م الثلاثاء’ حاراً الى  شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها  اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج..

اما  يوم الأربعاء تبدأ الموجة الحارة بالانكسار قليلاً، إلا أن الأجواء تبقى حارة إلى شديد الحرارة ، ويطرأ انخفاض  اخر على درجات الحرارة مع بقائها  اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .