الشعبية: اعتقال قياداتنا لن يُثنينا عن مواصلة المقاومة

الأحد 02 يوليو 2017 09:29 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الشعبية: اعتقال قياداتنا لن يُثنينا عن مواصلة المقاومة



غزة / سما /

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن اعتقال قوات  الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، النائب في المجلس التشريعي القيادية خالدة جرار لن يثنِها عن مواصلة دورها المبدئي في مقاومة الاحتلال والتصدي لجرائمه والمشاريع التصفوية المشبوهة.

واضافت ان قيام قوات الاحتلال بحملة مداهمات واسعة في الضفة المحتلة واعتقالها عدد من قيادات وناشطي الجبهة وفي مقدمتهم النائب في المجلس التشريعي القيادية خالدة جرار والناشطة النسوية ختام السعافين والأسير المحرر إيهاب مسعود وعدد من الناشطين في الخليل

واوضحت  الجبهة، أن الاعتقالات جاءت لتؤكد عقم خيارات السلطة واستمرار رهانها على مشروع التسوية والتنسيق الأمني، ويؤكد أيضاً صوابية موقف الجبهة ونضالها المتواصل في إعلائها صوت المقاومة والتناقض الرئيس مع الاحتلال سمة رئيسية لنهجها ومواقفها.

واعتبرت أن هذه الاعتقالات تأتي بعد حملة التحريض الكبيرة التي شنتها حكومة الاحتلال ورئيسها مجرم الحرب " بنيامين نتنياهو" على الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وفصائل المقاومة.

ودعت الشعبية جماهير الشعب الفلسطيني إلى تصعيد الحراك الشعبي والوطني دعماً وإسناداً لأسيراتنا وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم جرار والسعافين، والأسير المضرب عن الطعام منذ 25 يوماً محمد علان.

وكانت  قوات الاحتلال اعتقلت  النائبة عن الجبهة الشعبية خالدة جرار، فجر اليوم الأحد.  كما وقام جيش الاحتلال باعتقال تسعة مواطنين من عدة مناطق بالضفة الغربية.

وقال متحدث عسكري إسرائيلي،  أنه تم اعتقال خمسة فلسطينيين من بيت لحم والخليل، وسادس من البيرة.