قلقيلية : مكرمة رئاسية وتوزيع هدايا على الأطفال.

الخميس 22 يونيو 2017 01:45 م / بتوقيت القدس +2GMT



قلقيلية / سما /

سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية مكرمة الرئيس "محمود عباس" تحت اسم "من الرئيس الوالد" للأطفال الأيتام نزلاء جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام، من خلال منظمة تطوع للتنمية المجتمعية، كما وزع العاب العيد للأطفال الأيتام والأطفال المرضى في مستشفى درويش نزال الحكومي، ومستشفى وكالة الغوث للاجئين، مقدمة من جمعية قلقيلية للتأهيل، ممولة من اللجنة الخيرية لماصرة الشعب الفلسطيني.

وشارك في التوزيع عطا الأشقر رئيس جمعية قلقيلية للتأهيل وأعضاء من الجمعية، وحسن شريم رئيس جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام، ود. فهمي حشاش مدير مستشفى الوكالة، ود. غسان بركات مدير مستشفى درويش نزال الحكومي.

وأكد المحافظ على أهمية هذه المكرمة للأطفال الأيتام وأثرها الايجابي عليهم ليشعروا كأنهم يعيشون بين أسرهم ويمارسون طقوس العيد كباقي الأطفال، وقال" إن تسليم المكرمة للأطفال دليل على اهتمام الرئيس بكافة شرائح أبناء شعبنا وتلمسه لاحتياجاتهم"، شاكرا لمنظمة تطوع اهتمامها وتواصلها مع محافظة قلقيلية، كما شكر جمعية قلقيلية للتأهيل على هذه المبادرة الخلاقة والهادفة الى زرع الابتسامة على شفاه الاطفال.

من جهته أشار رئيس جمعية التأهيل إلى أن الجمعية تولي أهمية للمساهمة المجتمعية، وكان لزاما عليها أن تترك بصمة لدى الأطفال الأيتام والأطفال المرضى.

بدوره قدم حسن شريم شكره لفخامة الرئيس على هذه المبادرة الخلاقة للأطفال نزلاء الجمعية، مؤكدا على أهمية دعم الجمعية ومساندتها من اجل أن تقوم بتأدية رسالتها على أكمل وجه.