كتائب الأقصى "لواء العامودي" تُخرج اكثر من 150 مقاتلاً " اعداد مدرب

الأحد 18 يونيو 2017 04:28 م / بتوقيت القدس +2GMT
كتائب الأقصى "لواء العامودي" تُخرج اكثر من 150 مقاتلاً " اعداد مدرب



غزة / سما /

خرجت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين "لواء الشهيد القائد نضال العامودي" الذراع العسكري لحركة فتح، اكثر من 150 مقاتلاً أنهوا 4 دورات عسكرية " اعداد مدربين " تلقوها خلال فترات سابقة، بحضور لفيف واسع من قيادات  الكتائب في مدينة غزة. 

جاء ذلك خلال مهرجان "الإرادة الصلبة" تم خلالها تقديم عرضاً مرئياً استعرض 4 دورات تلقاها المقاتلين وهي:

1- دورة تأهيل قوات خاصة "مغاوير".

2- دورة مدفعية والصاروخية.

3- دورة مضاد الدروع.

4- دورة الأمن العسكري.

وفي كلمة قائد كتائب الأقصى "لواء العامودي" أبو أحمد، أكد خلالها على أن الكتائب تخوض معركة الإعداد والتجهيز استعداداً لأي معركة قادمة، مشيراً إلى أن مقاتلي الكتائب ما تقاعسوا يوماً عن تأدية واجبهم الوطني في الدفاع عن أرضهم وأبناء شعبهم ، وان قوة فتح بلوائها العظيم لواء الشهيد القائد / نضال العامودي .

وحيا أبو أحمد شهداء العملية البطولية في مدينة القدسوالتي أسفرت عن مصرع مجندتين إسرائيليتين، مشدداً على أنه لا خيار للدفاع عن الأرض والوطن سوى الكفاح المسلح كخيار رئيسي لتحرير الأوطان.

واختتم حديثه، بالإشارة إلى أن كتائب الأقصى باقية ما دام الاحتلال جاثماً فوق أرض فلسطين، وأن الكتائب ستبقى متجذرة بحقها في الكفاح والمقاومة حتى دحر آخر جندي من فلسطين المقدسة.

وفي نهاية الحفل، سلّمت قيادة الكتائب جميع المقاتل لين شهادات وفقاً للدورات التي أنهوها، والتي تلقوا خلالها تدريبات على فنون القتال المختلفة.