غزة: الداخلية تنهي استعدادها لتأمين سير اختبارات الثانوية العامة لهذا العام

الخميس 01 يونيو 2017 04:25 م / بتوقيت القدس +2GMT
غزة: الداخلية تنهي استعدادها لتأمين سير اختبارات الثانوية العامة لهذا العام



غزة/ سما/

من المقرر ان  يتقدم السبت القادم  أكثر من 28 ألف طالب وطالبة من مختلف محافظات قطاع غزة في الثالث من حزيران / يونيو تقديم اختبارات الثانوية العامة لهذا العام، هذا واعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة انتهاء استعدادها لتأمين سير اختبارات الثانوية العامة للعام الجاري 2017م.

وأكد العميد عبد الباسط المصري مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية أن الوزارة ممثلة بأجهزتها الأمنية تقوم بالواجب الوطني المطلوب تجاه تأمين اختبارات الثانوية العامة من بدايتها وحتى نهايتها.

وقال العميد المصري في تصريح  صحفي : "أعدت العمليات المركزية بوزارة الداخلية خطة متكاملة لتأمين سير اختبارات الثانوية العامة لهذا العام من خلال استنفار أفراد الأجهزة الأمنية وعلى رأسها الشرطة في كافة محافظات قطاع غزة".

واوضح أن الأجهزة الأمنية والشرطية ستعمل في الأماكن التابعة لوزارة التربية والتعليم والمديريات والمدارس المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة، ولجان المراقبة والتصحيح".

وبين المصري أن خطة تأمين "اختبارات التوجيهي" تشمل مشاركة عدة أجهزة تضم "الشرطة الفلسطينية والعمليات المركزية والأمن والحماية والأمن الداخلي والخدمات الطبية والدفاع المدني والعلاقات العامة والإعلام والمراقب العام والإمداد والتجهيز.