صندوقة: كنا نستحق الفوز وأهدرنا الكثير من الفرص

الثلاثاء 09 مايو 2017 11:37 ص / بتوقيت القدس +2GMT
صندوقة: كنا نستحق الفوز وأهدرنا الكثير من الفرص



رام الله / سما /

قال المدير الفني للمنتخب الأولمبي الفلسطيني "أيمن صندوقة" خلال الؤتمر الصحفي الذي تبع لقاء المنتخخب الأولمبي امام نظيره العماني ، أن المباراة كانت جيدة على مدار الشوطين ،

واعرب عن رضاه من اداء الفريق الوطني ، موضجاً في نفس الوقت أن نتيجة التعادل غير مرضية ، خاصة أن لاعبي المنتخب أهدروا الكثير من الفرص التي من شأنها حسم اللقاء .

وكان المنتخب العُماني قد خطف نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، على ملعب "أزال أرينا"، في مستهل مشوارهما في ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة حالياً في العاصمة الأذرية باكو.

وذكر صندوقة أنه سيعمل خلال التدريبات القادمة على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبونا، بالإضافة إلى التركيز على تمارين الاستشفاء من المجهود البدني الذي بُذل خلال المباراة.

ووضح صندوقة إلى ان حظوظ التأهل للدور الثاني مفتوحة لجميع المنتخبات، مؤكداً على أن المجموعة التي جاء فيها منتخبنا تعتبر قوية، إلا انه سيعمل هو واللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

وأردف صندوقة حديثه بأن الخطة القادمة للمباراة الثانية أمام الشقيق الجزائري ستكون مختلفة، وسيتم التركيز والعمل على تجاوز المنتخب الجزائري والتأهل رغم صعوبة المهمة.