الاسرائيلي صاحب الصورة مع نانسي : 'هذا ما كشفه بأول تصريح!'

الإثنين 08 مايو 2017 01:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
الاسرائيلي صاحب الصورة مع نانسي : 'هذا ما كشفه بأول تصريح!'



مجلة لها

 كذّب رجل الأعمال الإسرائيلي دان سافيون، الفنانة نانسي عجرم، بعد إنكارها معرفة جنسيته، بعد الجدل الذي أثارته صورتهما التذكارية في قبرص، التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال سافيون، في حوار مع صحيفة "كولبو حيفا" المحلية الإسرائيلية، إنه أبلغ نانسي بحمله للجنسية الإسرائيلية، ولم تعارض رغبته بالتقاط صورة تذكارية معها، مضيفة إن المطربة صديقة لصديق مشترك بينهما.

وتابع: سألت نانسي: "هل تودين إحياء حفل في إسرائيل؟"، فأكدت أنها ستكون سعيدة بهذا الأمر حال تحققه، إلا أن أعضاء الوفد المرافق لها أبدوا رفضهم، بدعوى أن نانسي لا يمكن القيام بتلك الخطوة على الإطلاق.

وقالت نانسي في أول رد لها على الصورة التي تمّ ترويجها على أنها تطبيع مع العدو الإسرائيلي :

"وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل إعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى من محاولة الإقتراب منها. نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منّا معجبون لإلتقاط صور معنا من دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم. أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرةً".

وكان قد انتشر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي ، صورة لنانسي إلى جانب رجل، كتب عليها تعليق بعنوان "نانسي والتطبيع مع العدو الصهيوني!" وتم تناقل اخبار تقول إنّ عجرم التقطت في شهر آذار الماضي صورة مع رجل الأعمال الإسرائيلي دان سافيون في قبرص إلى جانب فرقتها. 

w