مسؤول بالاونروا يجتمع بأولياء الامور بخانيونس

الجمعة 05 مايو 2017 09:46 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة/سما/

تلبية لدعوة من د. ديفيد هتن مسؤول برنامج الصحة النفسية المجتمعية في وكالة الغوث عقد ظهر أمس الخميس لقاء هام مع أعضاء المجلس المركزي والجمعية العمومية لا ولياء الامور بمنطقة غرب خانيونس، بمكتب مدير المنطقة التعليمية.

وعبر السيد هتن عن تقديره لأولياء الامور،ودورهم الايجابي في المجتمع،وضروره  تمتين اواصر التعاون والشراكة الفاعلة.

وتحدث السيد ديفيد حول مهارات الحياة وانه رغم التحديات وصعوبات الحياة التي تمر بها غزة إلا أننا شاهدنا الكم الكثير من المهارات والابداعات المميزة بإرادة قويه كامنه في النفوس والالتزام بجميع الانشطة المطروحة.

واكد د. ديفيد على اهمية اندماج الجميع في مهارات الحياة لأهميتها رغم انها مبادرة بسيطة حيث تقدم الدعم والمساندة للطلبة والآباء وللطواقم العاملة لمواجهه التحديات الصعبة التي يمرون بها.

واكد السيد ديفيد هتن في ختام حديثه على أهمية الشراكة وتوطيد العلاقة الايجابية لتحقيق الاهداف والنجاح.

فيما عبر أ.عمر عليان عن سعادته بهذا اللقاء الهام وضرورة زيادة التواصل والشراكة مع المجتمع المحلي وخاصة اولياء الامور وممثلهم المجلس المركزي لأولياء الامور.

واكد أ.عليان على العلاقة الايجابية الرائدة ،في حسن التنسيق والتعاون المشترك بين أولياء الامور والمنطقة التعليمية بإدارة أ.نجاح الحسنات  القائم بأعمال مدير منطقة غرب خانيونس التعليمية ،وكذلك ادارة برنامج التربية والتعليم برئاسة أ.فريد أبو عاذرة رئيس البرنامج.

ودارت محاور الاجتماع البناء حول مقترحات اولياء الامور،بتطبيق مبادرة مهارات الحياة  بالتعاون والتنسيق مع برنامج الصحة النفسية وتطبيقه بشكل شامل وأهمية توفير جو صحي ونفسي سليم للطلبة.

كما طالب اولياء الامور بتوفير مساحات خضراء واقامة ملاعب مجهزة لممارسة الالعاب الرياضية.

في نهاية الاجتماع ،تم الاتفاق على عقد المزيد من الاجتماعات والتواصل المشترك لخدمة الطلبة وتوفير كافة الامكانيات،التي تعزز الثقة بالنفس والاعتماد على الذات وبث روح الابداع لديهم والأخذ بمهارات الحياة من أجل مستقبل أفضل.