للعازبات: 4 طرق لترتبطي بالرجل

الأربعاء 03 مايو 2017 01:58 م / بتوقيت القدس +2GMT
للعازبات: 4 طرق لترتبطي بالرجل



وكالات / سما /

 هل تريدين أن ترتبطي بشخصا ًتقضين معه بقية عمرك؟ إليكِ أفضل 6 طرق لترتبطي برجل قريباً:

1. اشتركي في النادي:

كلنا نعلم أن النوادي مليئة بالرجال الذين يتحيزون الفرص ليسألوننا للخروج معهم، حسناً هذا ليس صحيحاً في كل الأوقات ولكن صفوف الرياضة طريقة جيدة للقاء أشخاص جدد ولا تعلمين أبداً بمن ستلتقين في صف الرياضة القادم. حتى وإن لم تلتق برجل أحلامك إلا أنك على الأقل ستحصلين على عضلات معدة مثل اللاعبة الأولمبية جيسيكا إنيس!

2. اختاري هواية:

الاهتمامات المشتركة عي من أهم العوامل في العلاقة. إذا كنت مصممة للقاء شخص جديد لم لا تتبعين شغفك لتري ما الذي ستجدينه؟ سواء كان الغطس أو كرة الطائرة على الشاطىء أو صفوف فنون فستجدين أشخاصاً يشاركونك اهتماماتك. على الأقل قد تكونين صداقات جديدة. ولكن انتبهي فعلى الأرجح أنك لن تلتقي بكثير من الرجال إذا اشتركت في صف لترتيب الزهور.

 

3. اسألي الأصدقاء:

اسألي أصدقاءك إذا كانوا يعرفون رجالاً عازبين ودودين ليعرفوك إليهم. فهذا الأمر أقل مخيفًا من موعد مجهول فيمكنك الخروج معه ضمن مجموعة لتناول وجبة غداء لتكون فرصة لتتعرفي إليه. الشيء الجيد في لقاء رجل جديد عبر الأصدقاء هو أنه على الأرجح أن يكون لديكما اهتمامات مشتركة. ولكن إذا بدأتما بالمواعدة خذي الأشياء بروية فآخر ما تريدينه هو انفصال صعب خاصة إذا كنتما ضمن نفس دائرة الأصدقاء.

4. الدعاء:

احرصي على الدعاء كثيراً وأن تتطلبي من الله أن يرزقك بالزوج الصالح عن قريب وأن يقر به عينك ويؤنس وحدتك.