حسين الشيخ يرد على تصريحات الحية

الثلاثاء 18 أبريل 2017 02:15 م / بتوقيت القدس +2GMT
حسين الشيخ يرد على تصريحات الحية



القدس المحتلة / سما /

رد عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الفلسطيني "فتح" حسين الشيخ على تصريحات القيادي في حركة  "حماس" خليل الحية اليوم الثلاثاء .

واكد الشيخ في تصريحات له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " ان حركة فتح   أبلغت حماس رسمياً باستعداد وفد المركزية للذهاب إلى غزة  .

واعتبر الشيخ تصريحات الحية مليئة بالكذب والمراوغة والتضليل على حد قوله قائلا :"  هذه ليست المرة الأولى التي يزعمون فيها باستعدادهم لتسليم زمام الأمور لحكومة الوفاق الوطني، حتى أضحت هذه العبارة ممجوجة ومليئة بالخداع والكذب.

أما فيما يخلص ضريبة البترول، فتساءل الشيخ: ما هي علاقته بذلك؟ لماذا لا تحول جباية الأموال التي تجنيها حماس للخزينة العامة، وكافة أشكال الضرائب التي تحصلها من الناس؟ أم أن الحية يريد انقلاب "ديلوكس".  في إشارة إلى مطالبة الحية للسلطة برفع الضرائب عن الكهرباء.

وأكد الشيخ، أن رسالة اللجنة المركزية كانت واضحة وهي دعوة لإنهاء الانقسام مرة واحدة وإلى الأبد أو أن تتحمل حماس اعباء استمرارها في انقلابها المقيت الذي مضى عليه عشرة سنوات حسب تعبيره .

وكان القيادي في حماس خليل الحية نفى اليوم في مؤتمر صحفي ان يكون وفد قبل ابلغهم نيته التوجه الى غزة مؤكدا ان غزة  مسؤولية حكومة التوافق الوطني برام الله وانها مستعدة لتسليم القطاع طالبا من الحكومةان تكتب ماذا تريد  وما هي شروطكم لـ"استلام غزة" على حد قوله .