صور: قناة تونسية تستبدل مذيعةً شقراء جميلة بأخرى بدينة والسبب ؟!

الأحد 02 أبريل 2017 01:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
صور: قناة تونسية تستبدل مذيعةً شقراء جميلة بأخرى بدينة والسبب ؟!



تونس / وكالات /

انتشرت على الشبكات الاجتماعية بشكل كبير مقطع فيديو للنشرة الجوية التي بثتها قناة نسمة التونسية، والتي ظهرت فيها مذيعة بدينة ترتدي ملابس غريبة وصفها كثيرون بالإطلالة الهزلية.

صدمت النشرة التي بثتها القناة أمس السبت 1 أبريل/نيسان كثيرين وخاصة أن المذيعة الأساسية للنشرة رانيا التومي وهي شقراء جميلة تتميز برشاقتها وأسلوبها المميز في الإلقاء لتحلّ محلها أخرى بدينة.

وما هي إلا ساعات حتى بثت القناة الخاصة النشرة الجوية الجديدة وظهرت فيها المذيعة الرشيقة مجدداً.

ومن جهتها أوضحت رئيسة تحرير القناة ريم السعيدي لـ"هافينغتون بوست عربي" أنّ ذلك جاء بمناسبة كذبة 1 أبريل، تقول "نظراً لنجاح النشرة الجوية في القناة وإقبال العديد لمتابعتها بسبب المذيعة الجميلة الشقراء قررت القناة الاحتفال بهذا اليوم مفاجئةً الجمهور باستبدال هذه المذيعة بأخرى مناقضة تماماً".

كثيرون لم يدركوا أنّ ذلك جاء ضمن كذبة نيسان، وأصبحت المذيعة الجديدة حديث الشبكات الاجتماعية، منهم من انتقدها ومنهم من اعتبر هذا التغيير أمراً جيداً حتى لا تقتصر هذه المهنة على الرشيقات.

المذيعة المثيرة للجدل من هي وكيف أجابت؟

وإنّ المذيعة البديلة هي رجاء الطرابلسي ممثلة مسرح بالأساس، وتعمل حالياً ضمن فريق الإعداد في قناة نسمة وتتميز بروحها الخفيفة وبتلقائيتها حسب وصف زملائها لها.
وبعد الجدل والنقد دونت رجاء على صفحتها الخاصة على فيسبوك أنها سعيدة جداً لأنها متصالحة مع نفسها وقدمت النشرة في إطار كذبة أبريل.

نشرة جوية مختلفة

وبعيداً عن نشرة كذبة أبريل فإن القناة وفي إطار التغيير الذي قامت به في شبكة برامجها مطلع يناير/كانون الثاني الجاري اعتمدت على نشرة جوية مختلفة تماماً لما يقدّم في تونس.
حيث تطلّ مذيعة النشرة كل يوم بإطلالة مختلفة وتعتمد على اللهجة العامية التونسية إضافة إلى تقديمها لأمثال شعبية تونسية ونصائح طريفة.

المصدر : "هافينغتون بوست"

2
3
1