وفد من التشريعي يتفقد بلدية خان يونس ويطلع على مشاريعها

الأحد 02 أبريل 2017 11:45 ص / بتوقيت القدس +2GMT



خانيونس / سما /

أجرى وفد من نواب المجلس التشريعي زيارة إلى مقر بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة, واستمع إلى أهم المشاريع التي تنفذها خلال الفترة الحالية والمنجزة والمستقبلية منها.

وضم الوفد كلاً من النائب الدكتور إسماعيل الأشقر، والنائب الدكتور محمد شهاب، والنائب الدكتور يونس الأسطل، والنائب الدكتور يحيى العبادسة، والنائب الدكتور محمد أبو دقة، ومدير مكتب نواب خان يونس الأستاذ كمال النجار ، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية المهندس يحيى الأسطل، وعضوي المجلس البلدي الدكتور أمين وافي، والدكتور محمد أبو معمر، والقائم بأعمال مدير عام البلدية الأستاذ محمد الأسطل، ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ عماد الأغا، ومدير مكتب رئيس البلدية المهندس سعد عاشور والذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة.

واستعرض الأسطل أمام النواب أبرز المشاريع التي استطاعت البلدية تنفيذها في ظل الحصار المفروض على شعبنا، مشيراً إلى أن إدارة البلدية تبذل كل الجهود والطاقات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسينها بالشكل المطلوب.

من جانبهم ثمن النواب إنجازات بلدية خان يونس وطبيعة الخدمات التي تقدمها للسكان بالرغم من الظروف القاهرة وشح الإمكانيات, مشيرين إلى أهمية دور البلدية في التخفيف من معاناة السكان.

وشملت الجولة التفقدية مشروع الكراج المركزي للسيارات، ومشروع صالة قلم الجمهور، ومشروع تطوير شارع رقم (60)، ومشروع تطوير بركة تجميع مياه الأمطار الرئيسية الواقعة شمالي حي الأمل، وشارع الترنس، وشوارع المخيم الجديدة في بلوك (G+N) وبعض المرافق المهمة.  

اعلان عائم