التجمع الفلسطيني المستقل يطالب بسرعة الكشف عن مرتكبي جريمة الشهيد "فقهاء"

الإثنين 27 مارس 2017 07:44 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

تقدم التجمع الفلسطيني المستقل بخالص عزائه إلى الشعب الفلسطيني وحركة حماس وآل فقهاء بارتقاء الشهيد القائد الأسير المحرر مازن فقهاء جراء جريمة اغتيال جبانة من قبل الإحتلال الاسرائيلي في غزة.

وأبرق الخبير في القانون الدولي ورئيس التجمع الفلسطيني المستقل د. عبدالكريم شبير بتعازيه الحارة  إلى اهل وعائلة الشهيد والى جميع ابناء شعبنا الفلسطيني العظيم بإستشهاد البطل الأسير المحرر مازن فقهاء, ودعا المقاومة الفلسطينية ورجالها إلى سرعة الكشف عن المجرمين الذين اقترفوا هذا الجرم الخطير والذي الحق الاذى والضرر برجال المقاومة وبالقضية الفلسطيني.

 وأشار إلى أن اسلوب القتل والتصفية لأبطال المقاومة الفلسطينية يشكل خطرا على مشروع المقاومة, ودعا كل المقاومين أن يأخذوا الحيطة والحذر, مشيرًا إلى أن هذا المسلسل من الإغتيالات اصبح ظاهرة وطالب بوضع خطة استراتيجية لمعالجتها حسب وسائل وادوات الحماية المناسبة لتأمين مستقبل هؤلاء الابطال.

 وتمنى د. شبير لكل ابناء شعبنا الفلسطيني السلامة وان يحفظ الله الأرض والقدس والشعب, والمجد والخلود للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى البواسل والافراج القريب للأسرى والمعتقلين والرهائن الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني.