جريزمان يتوقع بعبور يوفنتوس على حساب برشلونة بالأبطال

الثلاثاء 21 مارس 2017 10:40 ص / بتوقيت القدس +2GMT
جريزمان يتوقع بعبور يوفنتوس على حساب برشلونة بالأبطال



وكالات / سما /

قال انطوان جريزمان مهاجم نادي اتلتيكو مدريد ان يوفنتوس الايطالي لديه حظوظ أكبر في إجتياز برشلونة الأسباني في الدور النصف نهائي من دوري ابطال اوروبا بسبب طريقة لعبه الصعبة .

وسيخوض فريق البيانكونيري مواجهة صعبة أمام برشلونة في الدور ربع النهائي على ملعب يوفنتوس آرينا ، في حين سيخوض مباراة الإياب على ملعب كامب نو في الشهر المقبل.

 

واعترف اللاعب الدولي الفرنسي أن يوفنتوس واحد من أفضل الأندية في أوروبا وقال : “لا أحد فوق البقية ، أنا أحب يوفنتوس وهو فريق صعب للغاية مثلنا من حيث المستوى الأداء”.

 

وتابع بقوله : ““بايرن ميونخ، برشلونة وريال مدريد ربما يتواجدون في المباراة النهائية ، ولكنهم  سيلعبون ضد بعضهم البعض ولذلك سيكون هناك مباريات كبيرة في الدور نصف النهائئ”.

وسئل جريزمان عن مواجهة يوفنتوس وبرشلونة واضاف : “يوفنتوس سيتأهل للدور نصف النهائي على ما أعتقد لأنه لا يعطي الخصم الكثير من الفرص في الدفاع وهو صلب جداً ومتكامل”.

وحول استمراره في ملاعب كرة القدم وقال : “ذلك لن يكون حتى 40 عاماً مثل فرانشيسكو توتي ، هذا يحتاج للقوة الجسدية والعقلية من أجل الاستمرار ، لقد بدأت كرة القدم في سن 188 عاماً ويبدو جيداً الاعتزال في الثالثة والثلاثين أو الرابعة والثلاثين”.