الاحتلال يعتقل 23 مواطنا في انحاء الضفة و 5 اصابات بالرصاص في مخيم الدهيشة

الأربعاء 15 مارس 2017 08:42 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الاحتلال يعتقل 23 مواطنا في انحاء الضفة و 5 اصابات بالرصاص في مخيم الدهيشة



رام الله - سما -

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 23 فلسطينيا من الضفة الغربية والقدس بعد حملة مداهمات واسعة.

وعرف من بين المعتقلين: الطالب في جامعة النجاح ياسر بلال يامين ومصعب الهندي من بلدة تل بنابلس، ويوسف عودة بلدة دير عمار برام الله، وعمرو محمد الرغوثي من بلدة ديرغسانة، وعدي التميمي، وحمود العشوة من بلدة النبي صالح، ومحمد العاروري من بلدة عارورة برام الله، وليث البرغوثي من دير ابومشعل.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال عبد الله احمد الزغير، مصعب نضال الزغير، وائل ابوعياش، وابرهيم محمد عوض،  علي محمد زعاقيق. ومن بيت لحم، اعتقلت بهاء مسلط، ومراد الزغاري، والطالب بجامعة النجاح يحيى عاصي من سلفيت، و محمد رأفت الداري، واحمد ابورميلة من القدس.

واندلعت مواجهات عنيفة عند اقتحام قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم الدهيشة في بيت لحم  ما ادى الى اصابة خمسة شبان، 4 منهم بالرصاص الحي بالقدم والخامس بشظايا الرصاص في رأسه، تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وهم احمد الجعيوي ومعاذ ابو نصار ومحمد فارس فرارجة.

وقد فتحت قوات الاحتلال النار بكثافة على سيارة عائلة اللواء ابراهيم رمضان محافظ جنين ما ادى الى اصابة نجلي اللواء اياد ومحمد، واصابة السيارة بأضرار مادية.

وأشارت مصادر محلية الى ان قوات الاحتلال داهمت منزل الاسير المحرر مراد الزغاري 24 عاما في المخيم وعاثت فيه فسادا واعتقلته واقتادته الى جهة مجهولة.