البغدادي ظهر في منطقة البوكمال نحيل ولا يقوى على الكلام ويتهم الانصار بخذلان المهاجرين

السبت 11 مارس 2017 11:46 ص / بتوقيت القدس +2GMT
البغدادي ظهر في منطقة البوكمال نحيل ولا يقوى على الكلام ويتهم الانصار بخذلان المهاجرين



بغداد / وكالات /

كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، السبت، ان زعيم تنظيم “الدولة الاسلامية” ابو بكر البغدادي ظهر قرب الحدود العراقية من جهة سوريا باتجاه الحدود المشتركة، فيما اكد أن البغدادي بدى نحيلاً وغير قادر على الكلام بصورة طبيعة لانه يعاني من اصابات تعرض لها سابقا، مشيرا الى انه اتهم “الانصار بخذل المهاجرين”.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان “زعيم تنظيم الدولة الاسلامية ابو بكر البغدادي ظهر لفترة قصيرة في المنطقة الحدودية الواقعة بين العراق وسوريا من جهة البو كمال حيث يتحرك في هذه المنطقة التي لا زال التنظيم يسيطر عليها”، مبينا ان “البغدادي بدأ غير قادر على الكلام وانه ينتقل في سيارة محدودة غير خاضعة للحمايات كما كان سابقاً لابعاد الشبه عنه”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “البغدادي جمع عدد من انصاره من العشائر الموالين له وخطب فيهم منتقداً عدم نصرة الانصار من العراقيين لعناصر الدولة الاسلامية، حيث ان المعارك تدار من قبل المهاجرين المسلحين الاجانب والعرب”.

وتابع المصدر ان “المعلومات الاستخبارية الدقيقة تشير الى ان البغدادي يتحرك في المنطقة الصحراوية الممتدة بين الانبار ونينوى باتجاه الاراضي العراقية والسورية”.

وكشف مصدر محلي في محافظة نينوى، في 28 شباط 2017، أن زعيم تنظيم “الدولة الاسلامية” أبو بكر البغدادي وجه خطابا لأنصاره في المناطق التي يسيطرون عليها، موضحا أن الخطاب تضمن الإقرار بهزيمة التنظيم في المعارك الأخيرة ودعوة لعناصره بـ”التخفي والفرار” الى المناطق الجبلية.