إصابة أبو دان تربك حسابات شباب رفح قبل قمة الصداقة

الخميس 09 مارس 2017 10:56 ص / بتوقيت القدس +2GMT
إصابة أبو دان تربك حسابات شباب رفح قبل قمة الصداقة



غزة / سما /

 لا حديث في الشارع الرياضي الفلسطيني، إلا عن القمة المرتقبة غدا الجمعة، والتي ستجمع بين الصداقة متصدر الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة برصيد 32 نقطة، ووصيفه نادي شباب رفح الثاني برصيد 29 نقطة، في افتتاح لقاءات الأسبوع الـ18.

ويرى الكثيرون أن نتيجة هذا اللقاء سيكون لها تأثير كبير على المنافسة واللقب، على اعتبار أن الصداقة يدخل المواجهة وهو يتقدم بفارق 3 نقاط، بينما يريد الشباب الفوز عليه والتساوي معه في النقاط التفوق عليه في الأهداف والمواجهات المباشرة .

ويواجه الصداقة المتصدر معضلة كبيرة تتمثل في تراجع المعدل التهديفي للفريق، وغياب نجمه وهدافه محمد بلح عن التسجيل، حيث لم يسجل سوى هدفا واحداً خلال مرحلة الإياب في مرمى نادي شباب خان يونس.

بينما تعرض شباب رفح لضربة قوية قبل تلك المواجهة، تمثلت في إصابة نجم وسط الفريق وليد أبو دان بكسر في يده اليمنى، في لقاء الفريق الأخير أمام التفاح الذي انتهى لصالح الشباب بخماسية نظيفة.

هذه الإصابة التي أربكت الجهاز الفني بقيادة المدرب ناهض الأشقر، ستستوجب من اللاعب الراحة.

وعانى أبو دان من آلام في يده، ازدادت عليه في المباراة الأخيرة وضاعفت الإصابة وأدت إلى وضع يده في الجبيرة، وعليه لم يحدد الجهاز الفني إمكانية الدفع به من عدمه في اللقاء المقبل، خاصة أنه لقاء مصيري يحتاج فيه لكل نجومه.