الشجاعية والأهلي يسعيان للابتعاد عن منطقة الخطر

الجمعة 03 مارس 2017 02:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
الشجاعية والأهلي يسعيان للابتعاد عن منطقة الخطر



غزة / سما /

تترقب الجماهير لقاءات الجولة الـ17 من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، والتي تنطلق مبارياتها اليوم الجمعة.

وتبرز أهمية لقاءات الجولة في ظل اشتداد الصراع في القمة وأيضا القاع، وفي ظل المواجهات المباشرة المهمة لهذا الأسبوع.

ويستضيف الشجاعية، ثامن الترتيب بـ19 نقطة، ضيفه اتحاد خان يونس، رابع الترتيب برصيد 24 نقطة.

ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين، لكن الشجاعية يدخلها بمعنويات عالية بعد رباعية خدمات خان يونس الأخيرة، بينما لا يريد الاتحاد الابتعاد أكثر عن المنافسة.

وعلى ملعب فلسطين، يلتقي الأهلي، سابع الترتيب بـ 19 نقطة، مع متذيل الترتيب خدمات خان يونس بـ 13 نقطة، في مباراة مفصلية للفريقين، بالنسبة للأهلي الفوز يعني البقاء، أما خان يونس فهو يقاتل من أجل الحصول ولو على نقطة واحدة لتفادي الهبوط.

ويلتقي يوم السبت الصداقة المتصدر بـ31 نقطة، مضيفه غزة الرياضي، العاشر بـ16 نقطة، في مباراة بالغة الأهمية للفريقين، فالصداقة سيلعب للفوز من أجل الاقتراب أكثر من اللقب، والرياضي سيحاول الابتعاد عن مناطق الخطر.

وفي رفح، يلتقي شباب رفح الوصيف بـ26 نقطة، ضيفه التفاح قبل الأخير بـ15 نقطة. الشباب سيلعب للفوز وتعويض خسارته المفاجئة في الجولة الماضية، لمواصلة مطاردة المتصدر، بينما التفاح يقاتل من أجل تفادي الهبوط.

وتختتم الأحد لقاءات الجولة، بمباراتين، فعلى ملعب خان يونس يلتقي شباب خان يونس الثالث برصيد 26 نقطة، ضيفه خدمات رفح حامل اللقب وصاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة، في لقاء يلعب بحسابات لكلا الفريقين.

بينما تجمع المباراة الثانية بين الهلال التاسع بـ18 نقطة مع الشاطئ السادس بـ20 نقطة، في مباراة على الورق تبدو فيها حظوظ الشاطئ الأوفر، لكن اللقاءات الأخيرة عودتنا أن الهلال قادر على تحقيق المفاجأة، خاصة أنه يقاتل على كل نقطة للابتعاد أكثر عن مناطق الخطر.