الداخلية بغزة تُصدر 387 تصريحاً للصحفيين خلال فبراير

الخميس 02 مارس 2017 11:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
الداخلية بغزة تُصدر 387 تصريحاً للصحفيين خلال فبراير



عزة/سما/

أصدر قسم العلاقات الإعلامية في المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني، 387 تصريحاً لتسهيل عمل الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة في قطاع غزة.

وبيّن التقرير الشهري لقسم العلاقات الإعلامية أن القسم عمل على تسهيل مهام الصحفيين ووسائل الإعلام خلال الفعاليات وداخل مرافق الوزارة ومقراتها، إلى جانب تنسيق ومتابعة العلاقة بين الصحفيين ورجال الأمن خلال تلك الفعاليات.

كما شملت التصاريح الممنوحة للصحفيين منح وسائل الإعلام ومؤسسات الإنتاج الإعلامي تسهيلات للتصوير في الأماكن العامة بالقطاع كميناء غزة وغيرها، وذلك بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

زيارات تواصلية

ونظّم القسم سلسلة زيارات تواصلية لوسائل إعلامية تعمل في قطاع غزة، شملت زيارة مؤسسة بيت الصحافة، وصحيفة الرسالة وحضور معرضها في الذكرى العشرين لانطلاقتها.

وأضاف تقرير العلاقات الإعلامية أنه "تم تنسيق وترتيب عمل الإعلاميين أثناء تغطية حفل عرض إنجازات الشرطة لعام 2016، وحفل مشروع نسخ المصحف بأيدي النزلاء، بالإضافة إلى تنسيق وترتيب حركة الصحفيين أثناء حفل افتتاح المرحلة الثانية من مدينة حمد السكنية".

كما أشرف قسم العلاقات الإعلامية على تنسيق اللقاء الخاص الذي جمع وكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم مع نخبة من كبار الصحفيين والإعلاميين في قطاع غزة مطلع شهر فبراير.