صحيفة: "محمود عباس" ممنوع في قطاع غزة

الأربعاء 01 مارس 2017 10:15 ص / بتوقيت القدس +2GMT
صحيفة: "محمود عباس" ممنوع في قطاع غزة



غزة/ سما /

غزة  - (الحياة الجديدة ) - رفضت وزارة الداخلية  في قطاع غزة تسجيل طفل مولود باسم مركب وهو (محمود عباس) بدعوى أن هذا الاسم ممنوع ومرفوض لديهم مع وجود قرار بمنع الأسماء المركبة في القطاع.

وقال المواطن فايز بدران “32 عاما” وهو والد الطفل (محمود عباس) أن حبه وتقديره للرئيس هو الذي دفعه للإقدام على هذه الخطوة مؤكدا أنه ما زال مصمما على تسمية نجله بهذا الإسم بالرغم من إصرار داخلية غزة برفضه والادعاء بأنه اسم مرفوض وممنوع.

وأشار بدران أن الحكاية بدأت عندما توجه إلى مقر داخلية الشمال  واصطحب معه إشعار الولادة وجميع الأوراق الثبوتية لتسمية مولوده مضيفا : "ولكن عندما رأى المسجل الاسم دخل للتشاور مع آخرين وزعم أن التسمية باسم الرئيس محمود عباس ممنوعة ومرفوضة في قطاع غزة" مؤكدا أنه بعد وقت من الجدل والخلاف مع المسجل قرر ترك الأوراق لدى "الداخليةداخلية  والإعلان بأنه مصمم على تسمية نجله باسم الرئيس لانه حق مكتسب له.

وأضاف بدران أن المسجل طالبه بالاختيار بين أحد الأسماء إما محمود أو عباس ولكنه رفض وما زال مصرا على هذه التسمية متمنيا على الرئيس محمود عباس التدخل لحل هذه الإشكالية وتسجيل نجله بشكل رسمي مشددا على فخره واعتزازه بهذا القرار.



3

860x484