الفوضى تُهدد الصفقة الدفاعية لريال مدريد

الثلاثاء 28 فبراير 2017 10:20 م / بتوقيت القدس +2GMT
الفوضى تُهدد الصفقة الدفاعية لريال مدريد



وكالات / سما /

أكدت العديد من التقارير الصحافية الإيطالية، اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي، خاصة بعد الأزمة التي وقعت بينه وبين مدربه ماسيميليانو أليغري.

وتوترت العلاقة بين بونوتشي وأليغري، بعد نشوب مشادة بينهما على خط التماس، خلال مواجهة باليرمو قبل الأخيرة في الدوري، اعترض فيها اللاعب على توجيهات المدرب، ما دفع الأخير لاستبعاده من مباراة بورتو بدوري الأبطال.

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، إنه على الرغم من الأهمية الشديدة للصفقة بالنسبة للنادي "الملكي"، لتغطية فجوة رحيل المدافع كيبلير بيبي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وتشير التوقعات إلى رحيله للدوري الصيني، إلا أن مساعي ريال مدريد ستصطدم بعقبتين.

وأضافت "دون بالون": "أولى العقبات تتمثل في سعر اللاعب، ورغم توتر العلاقة بين بونوتشي وأليغري، إلا أن قيمة الصفقة لن تقل بأي حال من الأحوال عن 60 مليون يورو بحسب وسائل الإعلام الإيطالية".

وتابعت: "أما العقبة الثانية، فتتمثل في خوف فلورنتينو بيريز رئيس الريال  من احتمالية حدوث زلزال فوضى داخل الإدارة، بسبب مخالفة سياسية التعاقدات التي يتبعها الفريق في الفترة الأخيرة، والتي تعتمد على دعم الشباب من أبناء النادي".