جمعية الشبان يفجر مفاجأة ويطيح بهلال القدس من كأس فلسطين

السبت 18 فبراير 2017 11:11 ص / بتوقيت القدس +2GMT
جمعية الشبان يفجر مفاجأة ويطيح بهلال القدس من كأس فلسطين



رام الله / سما /

فجر فريق جمعية الشبان المسلمين، من دوري الدرجة الأولى مفاجأة من العيار الثقيل، أمس الجمعة، عندما أطاح بمتصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين، نادي هلال القدس، من دور الـ32 لمسابقة كأس فلسطين، بعد الفوز عليه 7-6 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسجل ركلات الترجيح للجمعية: علاء عريقات، شوقي السويطي، إبراهيم العيدة، شادي فرحان، محمد فلاح، سماحة جبارين ومعتز حسان، فيما أهدر فايز عسيلة.

أما هلال القدس فسجل 6 ركلات من أصل 8 سددها، حيث سجل له فادي سلبيس، تامر صيام، خالد سالم، أحمد الحويطي، محمد عبيد، محمد درويش، وأهدر له هاني عبد الله، وعدي الدباغ، والأخير كان في الكثير من مواجهات الدوري هو المنقذ بأهدافه القاتلة والمؤثرة في الدقائق الأخيرة.

ولعب فريق جمعية الشبان مباراة طيبة للغاية أمام متصدر دوري المحترفين، ورغم الاستحواذ الكبير للهلال إلا أنه لم يستثمر الفرص التي لاحت له، حيث أهدر نجم الفريق تامر صيام أكثر من هدف محقق، وانتظر فقط حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لتسجيل هدف التقدم لفريقه من كرة انفراد.

في الشوط الثاني، استمر الهلال في أفضليته، فيما لعب الجمعية على الكرات المرتدة وفي الدقيقة 68، ومن هجمة خاطفة نجح البديل شوقي السويطي في تجاوز أكثر من لاعب ودخول الصندوق ووضع الكرة على يسار الحارس صالح برانسي.

في العشرين دقيقة الأخيرة اشتعل اللقاء، وضغط الهلال بحثا عن هدف الفوز، لكن مع ذلك كاد الجمعية أن يسجل الهدف الثاني من فرصتين محققتين للاعبين شادي فرحان وفايز عسيلة.