غزة: إصابة شاب بآلة حادة في اعتداء من ثلاثة بمخيم الشاطئ

الثلاثاء 31 يناير 2017 09:26 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة \سما\

أقدم ثلاثة مواطنين في مخيم الشاطئ، اليوم، بالاعتداء بالضرب بآلة حادة على شاب في العشرينات من عمره، أدى إلى إصابته بجروح مختلفة في مختلف أنحاء جسمه.

وذكرت مصادر طبية في مجمع الشفاء الطبي، أن شاباً يبلغ من العمر (22 عاماً)، وصل إلى المجمع وهو مضرجاً بدمائه جراء إصابته بعدة جروح وخدوش في مختلف أنحاء جسمه، لاسيما في صدره.

وقالت المصادر الطبية ذاتها، إن الشاب المصاب أُجريت له الإسعافات اللازمة وأُدخل إلى قسم جراحة رجال بالمجمع لاستكمال علاجه، حيث وصفت حالته الصحية ما بين متوسطة وطفيفة.

إلى ذلك، أعلنت المباحث العامة في الشرطة- فرع مباحث مركز شرطة الشاطئ، أنها ألقت القبض على ثلاثة مواطنين اعتدوا باستخدام أداة حادة على مواطن في منطقة الشاطئ غرب مدينة غزة.

وأوضح رئيس قسم مباحث الشاطئ النقيب يونس عوض، أن شكوى تقدم بها المواطن "ع. ز" مفادها قيام ثلاثة مجهولين بالاعتداء عليه بآلة حادة وإصابته في صدره.

وأشار عوض في تصريح صحافي، إلى أنه من خلال التحريات وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعو "ع. ش"، حيث تم إلقاء القبض عليه، موضحاً أنه وأثناء التحقيق الأولي معه، اعترف أنه قام بالاعتداء على المواطن "ع. ز" بالاشتراك مع المدعو "ع. غ"، والمدعو "ز. غ" حيث تم استدعائهم.

وأكد أنه تم تحويل القضية والمتهمين طرف مفتش تحقيق شرطة الشاطئ لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.