دبور: نعمل من أجل شعبنا وقضيتنا والحفاظ على أمن المخيمات

الثلاثاء 31 يناير 2017 01:32 م / بتوقيت القدس +2GMT



بيروت / سما /

قال سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، "نعمل على حماية أمن مخيماتنا وبالتالي على أمن الجوار اللبناني وبتوجيهات وتعليمات من الرئيس محمود عباس، وبعمل فلسطيني كامل من جميع الفصائل والهيئات والاطر الفلسطينية".

وتابع دبور في تصريح اعلامي اليوم الثلاثاء: "هذا الأمر لا يعجب البعض الذي يريد أن ينفذ أجندات خارجية تمس بالأمن في المخيمات، وبالتالي نحن نتوقع كل شيء ولكننا نعمل من أجل شعبنا ومن أجل قضيتنا والحفاظ على أمن المخيمات."

وقال: "المحاولة الآثمة والجبانة التي تعرض لها المستشار في سفارة فلسطين في لبنان إسماعيل الشروف، في عهدة الاجهزة الامنية اللبنانية"، مؤكدا الثقة بهذه الاجهزة للكشف عن الفاعلين والمتورطين بهذه العملية الجبانة.

واضاف دبور "لا نريد أن نستبق الأحداث ونشير بأصابع الاتهام الى اي جهة، هناك مؤشرات تم التعرف عليها، ولكن نترك للأجهزة الأمنية اللبنانية التي لنا كل الثقة بها للكشف عن المتورطين في هذا العمل الجبان".

وأشار إلى أنه تواصل مع القيادة الفلسطينية والقيادات والمرجعيات اللبنانية كافة، للوقوف على خلفيات الحادث الاجرامي الذي نجا منه المستشار الشروف بفضل من الله وكرمه.

وقال دبور: "نحن نتابع الآن مع اخوتنا اللبنانيين مجريات التحقيق، وإن شاء الله ستنكشف ذيول هذه العملية الآثمة الجبانة."

وشدد على أن هذه الجهة الضالة التي ارادت النيل من هذا المناضل الذي يعمل ليل نهار، فشلت وستفشل على صخرة نضالنا الحق في الدفاع وحماية أمن مخيماتنا وشعبنا والحرص على الجوار في لبنان.

واضاف دبور، نحن نتخذ الاجراءات الأمنية، مشدداً على المضي والسير على العهد في خدمة قضيتنا وشعبنا واهلنا انطلاقاً من ايماننا الراسخ بعدالة قضيتنا.

ـــــــــ