طرق إغراء تجعل زوجك غير قادر على مقاومتك!

الإثنين 23 يناير 2017 01:12 م / بتوقيت القدس +2GMT
طرق إغراء تجعل زوجك غير قادر على مقاومتك!



وكالات / سما /

هل تريدين إشعال شعلة الحب والشغف بينك وبين زوجك من جديد؟ هل تريدين جعله غير قادر على الإستغناء عنك؟ نقدّم إليك سلسلة من الطرق لإغراء الزوج وجعله غير قادر على مقاومتك:

الأناقة وإظهار المفاتن الجذابة: حافظي على أناقتك وجمالك. فيصعب على الرجل مقاومة المرأة التي تهتمّ بنفسها والتي تظهر مفاتنها الجذابة.

اللمسات العفوية: حاولي أن تلمسي زوجك بطريقة عفوية. ألمسي وجهه تارة، و يديه تارة أخرى. هذه المبادرات اللطيفة قد تشعل لهيب الحب في نفس زوجك من جديد.

الدلع والابتسام: تصرّفي بدلع ولا تتردّدي في الإبتسام من فترة إلى أخرى عند النظر في عينيه. تأكّدي من أنّه لن يستطيع مقاومة هذه النظرات الجذابة.

ملامسة شعرك ببطء: حاولي أن تلامسي خصل شعرك أثناء التحدّث مع زوجك لإثارته وإغرائه.

التصرف برقة وجاذبية في آنٍ معاً: كوني رقيقة وبريئه تارة، وجذابة ومثيرة تارةً أخرى. لا يستطيع الرجل أن يقاوم حركات المرأة الرقيقة والجذابة في نفس الوقت.

الكلام المعسول: عبّري عن مدى إعجابك بزوجك ومدى صعوبة مقاومتك له. فهذه الطريقة تشعر الرجل برجوليته وبالتالي لا يستطيع مقاومتك.

المداعبات والمبادرة في العلاقة الحميمية: فاجئي زوجك وبادري أنت في العلاقة الحميمية من خلال مداعبة المناطق الحساسة في جسم الرجل وهو حتماً لن يستطيع أن يقاوم هذه المبادرة الجريئة.