8 أمور لن يفعلها الرجل الناضج اكتشفيها

الثلاثاء 17 يناير 2017 09:55 م / بتوقيت القدس +2GMT
8 أمور لن يفعلها الرجل الناضج اكتشفيها



وكالات / سما /

قد تتساءلين عن أمارات النضوج لدى الرجل؟ هي كثيرة، إن أردتِ الحقيقة، لكن هذه أهمها.

إليكِ 8 أمور لن يفعلها الرجل الناضج:

- لا يلجأ الرجل الناضج لانتقاد هيئتكِ؛ لأنه يعلم جيداً أن هذه النقطة حساسة لدى أي امرأة. بوسعه تغيير بعض الأمور من خلال الهدايا التي تحتوي على قطع ملابس يتمنى أن يراكِ ترتدينها، لكنه حتماً لن ينتقد مظهركِ العام.

- الرجل الناضج لا يقوم بخرق مساحتكِ الخاصة، كما لا يحاول التدخل في شؤون لا ترغبين بالحديث عنها، ولا يتعمد إحراجكِ أو حشركِ في الزاوية لتقولي أشياء لا ترغبين بقولها.

- لا يحاول الرجل الناضج التنصل من الصعوبات التي تواجه العلاقة، بل يطلب منكِ باختصار أن تجلسا وأن تتباحثا في الأمر وأن تحلاّ المشكلة القائمة برويّة.

- لا يجد الرجل الناضج تعبيره عن العاطقة نوعاً من الضعف، بل على العكس من هذا: ستجدين الرجل الناضج يعبّر عن عاطفته بلا أدنى حرج أو تردّد.

 

- لا يفكر الرجل الناضج في اليوم واللحظة الراهنة فحسب، بل يفكر في المستقبل ويضعه في اعتباره ويحسب له ويخطّط.

- الرجل الناضج لا يضع زوجته أو محبوبته في المقام الثاني بعد الأصدقاء، مهما كانت درجة تعلّقه بهم. يعشق الرجل مساحة الحرية مع أصدقائه، لكن الناضج من الرجال لا يسمح لهذه الجزئية أن تغطي على علاقته بزوجته أو أن تهيمن عليها.

يحافظ الرجل الناضج على علاقة سوية وسليمة مع والدته تحديداً؛ إذ لا يكون فظاً قاسياً معها وفي الوقت ذاته لا يصل به التعلق بوالدته حد اتباع ما تقوله بلا تفكير.

- الرجل الناضج يحترمكِ ويصون كرامتكِ ولا يلجأ للشتائم ولا الإيذاء الجسدي إن شعر بالغضب، بل يلتزم حدود اللياقة والأدب في تعامله معكِ.