ليندسي لوهان تحذف كل صورها العارية على انستغرام فهل اسلمت؟!!

الأحد 15 يناير 2017 01:11 م / بتوقيت القدس +2GMT
ليندسي لوهان تحذف كل صورها العارية على انستغرام فهل اسلمت؟!!



 قررت النجمة العالمية ليندساي لوهان منذ أيام قليلة أن تودع السوشيال ميديا للتطلع إلى مرحلة جديدة وانطلاقة مختلفة، فقامت الممثلة ومغنية البوب الأميركية بحذف كل حساباتها عن وسائل التواصل الاجتماعي، واختفى بالفعل حسابها على تطبيق "انستغرام" وموقع "تويتر" بعد فترة وجيزة من نشرها قصيدة مؤثرة عن اللاجئين السوريين، قبل أن يظهر حسابها مجدداً على "انستغرام" أخيراً مع كلمة "السلام عليكم"!

وكانت تقارير كثيرة تحدثت عن تحول لوهان الى الإسلام، بعد انتشار صورة لها حاملة القرأن الكريم بيدها في عام 2015.

وأجابت لوهان منذ أشهر عن التساؤلات في مقابلة حصرية مع صحيفة "صن" البريطانية، مؤكدةً أنها تدرس الإسلام. وقالت: "انا شخص روحاني جداً، وأنا حقاً على استعداد للتعلم". وأضافت: "هل لدى أي أحد فكرة حول الوقت الذي يستغرقه الشخص لقراءة القرآن كاملاً".

ولفتت "صن" إلى أن لوهان إذا أعلنت إسلامها، ستكون الأولى من بين مشاهير الصف الأول في أميركا، بعد الملاكم مايك تايسون وجانيت جاكسون شقيقة مايكل جاكسون، وكات سيتفنز وجيمينا خان وكاسيوس (محمد علي) كلاي.

وقال مصدر مقرب من لوهان (31 عاماً) إن هذه الأخيرة في مرحلة تجدد حالياً وتنتظر بلهفة وحماس ما يخبئه لها العام الجديد، لاسيما وأنها ستبدأ فصلاً جديداً في حياتها.

وقامت لوهان مؤخراً بتبديل فريق إدارة أعمالها، وباتت مستعدة لأن تظهر للعالم حقيقتها الفعلية والابتعاد عن الصورة التي كوّنها الناس عنها. ويبدو الفريق الجديد للوهان متحمساً جداً لردات فعل الجمهور في هذا العام الجديد، لاسيما وأنه يجري التحضير للكثير من المشاريع الكبيرة.