اليوم.. مباراة تاريخية لشباب الخليل أمام العهد اللبناني

الخميس 05 يناير 2017 08:57 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اليوم.. مباراة تاريخية لشباب الخليل أمام العهد اللبناني



عمان\سما\

يسعى فريق شباب الخليل بطل دوري المحترفين، لدخول تاريخ الكرة العربية، عندما يقابل فريق العهد بطل لبنان اليوم الخميس، على ملعب مدينة صيدا، وذلك في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية للأندية، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على استاد عمان في العاصمة الأردنية، يوم الخميس المقبل، ويتأهل الفائز من مجموع المبارايتن للدور الثالث والأخير للقاء فريق فنجاء العماني .

وترأس السوري توفيق السرحان مراقب المباراة الاجتماع الفني للمباراة أمس الأربعاء، بمقر إقامة بطل فلسطين في العاصمة اللبنانية بحضور طاقم الحكام العراقي الذي سيقود المباراة، ويضم كلا من علي صباح، ويساعده مير داوود علي، ومؤيد محمد علي، والحكم الرابع واثق محمد.

وخاض شباب الخليل حصته التدريبية على الملعب الذي سيشهد المباراة بحضور رئيس النادي جهاد الجبريني، وأعضاء البعثة الفلسطينية وامتدت لنحو ساعة.

ويخوض الفريقان المباراة بلاعبين وطنيين، حيث أجرى العهد اللبناني تعديلا على لاعبيه الأجانب، لكنه لن يتمكن من مشاركتهم في مباراتي الذهاب والإياب، فيما يغيب عنه محترفه التونسي وسيف المويهبي بسبب الإيقاف، لكن صفوف الفريق اللبناني تزخر بكوكبه من نجوم المنتخب اللبناني في مقدمتهم عباس عطوي .

من جانبه، أكد أيمن صندوقه المدير الفني لفريق شباب الخليل أن الفريق استفاد جيدا من المعسكر التدريبي الذي أقامه في عمان، وخاض خلاله مباراة ودية فاز فيها على اليرموك 3-0، لكن الفريق يعاني من غياب نجومه من لاعبي المنتخب الفلسطيني وفي مقدمتهم أشرف نعمان، الذي لم لا يزال يخضع لعلاج من أجل اللحاق في مباراة الإياب بعمان.