الزهار ينفي تصريحات نسبت له هاجم فيها هنية ومشعل

السبت 24 ديسمبر 2016 05:26 م / بتوقيت القدس +2GMT
الزهار ينفي تصريحات نسبت له هاجم فيها هنية ومشعل



غزة / سما /

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، محمود الزهار، السبت، تعليقا على تصريحات نسبتها له صحيفة فلسطينية، إنها "أكاذيب تستهدف قياداتنا الفلسطينية خدمة للاحتلال".   

ونسب موقع اخباري تصريحات للزهار، هاجم فيها رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل ونائبه إسماعيل هنية، وأشاد فيها بالوجود الإيراني في سوريا. 

  ونفى الزهار، في تصريح صحفي  "كل هذه الأكاذيب الرخيصة" مشددا على أنه سيلاحق "كل المتورطين فيها قانونيا".  

 وقال: "دأبت بعض المواقع الصفراء المشبوهة التي لا هدف لها سوى النيل من الشخصيات الوطنية والحركات المقاومة على صناعة وفبركة الأكاذيب التي تستهدف قياداتنا الفلسطينية خدمة للاحتلال".   وأضاف الزهار أن "من هذه المواقع ما يسمى بموقع وطن 24 المرتبط بالاحتلال، الذي كان آخر فبركاته ما صاغه زورا وبهتانا من أكاذيب على لسان عضو المكتب السياسي لحركة حماس الدكتور محمود الزهار "أبو خالد" بتاريخ 22/12/2016".   

وزعم موقع "وطن24 " أنه أجرى مقابلة مع الزهار، ونسب له قوله إنه "يرى في نفسه الأحق برئاسة المكتب السياسي لحركة حماس"، بعدما "فرط خالد مشعل بالثوابت والمبادئ التي قامت عليها ولأجلها الحركة". 

  وادعى الموقع أن الزهار هاجم "سياسات مشعل وإسماعيل هنية واتهمهما بموالاة قطر"، كما نسب له الإشادة بإيران واعتبارها سندا للفلسطينيين.    

اعلان عائم