منتخب فلسطين للشابات يصل ميانمار للمشاركة في التصفيات الآسيوية

الإثنين 19 ديسمبر 2016 08:48 ص / بتوقيت القدس +2GMT
منتخب فلسطين للشابات يصل ميانمار للمشاركة في التصفيات الآسيوية



رام الله\سما\

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للشابات تحت 19عاماً، أمس الأحد، إلى مقر إقامتها في فندق روز جاردن بمدينة يانجون في ماينمار، وذلك للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا، التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 24 كانون أول الحالي، بمشاركة 4 منتخبات هي: تايلند، قيرغستان، فلسطين، بالإضافة إلى منتخب ميانمار المستضيف للتصفيات.

وضمت بعثة منتخبنا الوطني الجهازين االفني والإداري، المكون من المدير الفني جينا خنوف، مساعد المدرب أحمد الحلو، مدرب الحراس إسلام أبو وردة، أخصائي العلاج الطبيعي رغدة نجاجرة، ومسؤول المستلزمات أسامة أمارة.

أما اللاعبات: أية خطاب، أحلام أبو عيد، ليلي الشيخ، سرين غطاس، لورين طناس، جوليا نصار، روزين عودة، فيوليت بنضا، لين كراكرة، سنين بازيان، لين قطاوي، يارا درعاوي، بهية شاهين، سندس سبيتان، نور عليان، يارالخطيب، ميرال صراص، دارين قمصية، رزان قزحة ومريم نزال.

هذا وستلتحق بالطاقم الإداري، مساء اليوم، رئيس البعثة سامية شعبان والمدير الإداري للمنتخب أمل أبو شرخ، بسبب تأخر صدور التأشيرة لهن.

وأجرى المنتخب أولى تدريباته أمس على على استاد ثوانا الذي ستقام عليه جميع المباريات.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدير الفني جينا خنوف خلال التدريبات على تمارين الإسترخاء التي ترتكز على الإحماء وفك العضلات والتشافي من حالة الإرهاق جراء رحلة السفر الطويلة.