ابطال اوروبا : برشلونة في مواجهة سان جيرمان والريال ضد نابولي

الإثنين 12 ديسمبر 2016 02:09 م / بتوقيت القدس +2GMT
ابطال اوروبا :  برشلونة في مواجهة سان جيرمان والريال ضد نابولي



روما\وكالات \

وضعت قرعة الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم (الاثنين)، نادي ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر الدوري الإسباني في مواجهة نادي نابولي الإيطالي رابع الدوري، في حين يواجه نادي برشلونة الإسباني فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في مواجهة وصفت بالنارية، وإن كانت تصب الترشيحات لصالح برشلونة.

وفي أصعب المواجهات، يتقابل فريق أرسنال الانكليزي مع بايرين ميونخ الألماني، كما يتقابل ليستر سيتي الانكليزي حامل لقب الدوري الانكليزي الموسم الماضي مع أشبيلة الاسباني الذي يقدم عروضاً جيدة ويتأهل لهذه الدور في سابقة من نوعها.

ويواجه يوفنتوس الإيطالي حامل لقب الدوري للسنوات الخمس الماضية، ومتصدر الدوري حالياً مع بورتو البرتغالي، فيما يواجه مانشيستر سيتي بقيادة المدرب غوارديولا مع نادي موناكو الفرنسي، وبنفيكا البرتغالي مع بروسيا دورتموند الألماني، الذي حقق تعادلاً مع الريال وتصدر المجموعة.

وفي آخر مباريات دور الستة عشر، كما يطلق عليه بعض المعلقين الرياضيين، يتقابل نادي اتليتيكو مدريد الاسباني مع ليفركوزن الالماني.

ويلاحظ أن الغلبة للفرق المتنافسة للاسبانية بأربعة فرق، ومن ثم الانكليزية بثلاث، ومثلها الالمانية، فاثنين لكل من ايطاليا، وفرنسا، والبرتغال.