الناصرة: اتهام شاب بقتل زوجته وإخفاء جثتها

الإثنين 05 ديسمبر 2016 09:42 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الناصرة: اتهام شاب بقتل زوجته وإخفاء جثتها



القدس المحتلة / سما /

 قدمت نيابة الشمال الإسرائيلية إلى المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، الأحد، لائحة اتهام ضد عوني زيادات (24 عاما) من نتسيرت عيليت قتل زوجته أحلام زيادات (20 عاما)، والتي كانت في الشهر السادس من حملها، وقام بدفن جثتها في مكان غير معروف.
ويستدل من لائحة الاتهام أن المتهم قتل زوجته على خلفية شكوك راودته بأنها تنوي تركه والانفصال عنه ومنعه من تربية ابنهما الذي كان على وشك أن يولد.
وحجز المتهم بتاريخ 24/10/2016 غرفة في كوخ خشبي في نتسيرت عيليت وقال لزوجته إنه يريد أن يقضيا معا ليلة فيه، وعند الساعة 20:16 مساء وصلا إلى الكوخ وبقيا هناك ساعتين، وأقدم المتهم في داخل الكوخ على خنق زوجته حتى فارقت الحياة'.

واتضح أيضا، حسبما جاء في لائحة الاتهام، أن 'المتهم خرج من الكوخ الخشبي حوالي الساعة 22:20 وكان يحمل جثة زوجته ووضعها في السيارة وغادر المكان، بعدها وصل المتهم إلى منزل شقيقته في نتسيرت عيليت ثم غادر المكان وأخفى جثة زوجته، وبعدها بساعات عاد لمنزل شقيقته واعترف أمامها أنه خنق زوجته وقتلها وأنهم لن يجدوا جثتها أبدا. 

وبعدها بيوم حوالي الساعة 20:00 مساء وصل المتهم إلى مدرسة وأخبر والدة المرحومة وشقيقها أن زوجته تعرضت للاختطاف قرب صفورية وهما في الطريق من حيفا إلى الناصرة، ثم وصل المتهم إلى مركز الشرطة وأبلغ الشرطة أن زوجته تعرضت للاختطاف'.

وطالبت والدة الضحية من الشرطة الضغط على المتهم للكشف عن مكان دفنه لابنتها، وذلك لتعرف مكان قبرها.