فضيحة جنسية تعصف بأحد المسؤولين المقربين جدا من نتنياهو

الخميس 01 ديسمبر 2016 09:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فضيحة جنسية تعصف بأحد المسؤولين المقربين جدا من نتنياهو



القدس المحتلة / سما /

قضت الشرطة الإسرائيلية بوضع أحد المقربين من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وهو مسؤول سابق "رفيع جدا" في مكتب رئيس الوزراء ومقرب جدا من نتنياهو وزوجته ,، قيد الإقامة الجبرية، بـ"تهمة العنف والاعتداء الجنسي ضد فنانة"

وحولت الشرطة المسؤول إلى الاعتقال المنزلي لمدة خمسة أيام، حسبما أفادت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي مساءالأربعاء.

ووصفت القناة الثانية المسؤول السابق في مكتب نتنياهو بأنه 'رفيع للغاية'، وأنه كان يتولى 'منصبا حساسا' طوال سنين، وأنه مقرب جدا من نتنياهو وزوجته. وقال الفنانة في الشكوى أن هذا المسؤول سجنها وضربها.

وأضافت الفنانة في الشكوى أنها دُعيت لتقديم استعراض أمام 'هيئة'، وبعد انتهاء الحفل اقترح المسؤول أن يوصلها إلى بيتها، إذ أنهما يسكنان في نفس المكان.

وقالت الفنانة إن السفر إلى البيت تحول إلى 'سفرة رهيبة'، وأن المسؤول اعتدى عليها في السيارة، حيث كانا يجلسان في المقعد الخلفي، وأسقاها الخمرة، ثم أخذها إلى شقة، تواجد فيها رجال آخرون، وأرغمها على تقديم عرض أمامهم، وحاول تقبيلها عنوة.  

وأفاد الموقع بأن "الشرطة تحقق في القضية منذ أكثر من شهر، وتم التحقيق مع الرجل تحت طائلة التحذير، ووضعه تحت الإقامة الجبرية لمدة خمسة أيام"، فيما أكد المحامي غيل فريدمان الذي يتولى الدفاع عن المتهم "أن الادعاءات لا أساس لها".