العشرات يتظاهرون في غزة تضامنا مع الأسيرين شديد وأبو فارة

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 01:33 م / بتوقيت القدس +2GMT
العشرات يتظاهرون في غزة تضامنا مع الأسيرين شديد وأبو فارة



غزة \سما\

تظاهر العشرات، اليوم الأربعاء، بدعوة من حركة الأحرار ووزارة الأسرى في غزة، تضامنا مع الأسيرين المضربين عن الطعام منذ أكثر من 60 يوما أنس شديد وأحمد أبو فارة، مرددين شعارات مساندة، أمام برج شوا وحصري.

وأكد وكيل وزارة الأسرى بغزة بهاء المدهون على أن الأسيرين شديد وأبو فارة يمثلان قصة صمود وثبات وتحد بعد أن مضى على إضرابهما عن الطعام 67 يوما متواصلا لا يتناولون خلالها إلا الماء. واعتبر أن الأسيرين يمثلان قصة نضال للشعب الفلسطيني، مضيف أن إضرابهم يفضح أوراق الاحتلال الزائفة حول الديموقراطية أمام العالم.

وأضاف أن الاحتلال الذي يقتل الأسرى ويعذبهم بالسجون ويقتلهم واحدا تلو الأخر ويتلذذ على عذابهم بهذه الطريقة الوحشية يجب أن يفضح، مضيفا أن هذه الوقفة واجب علينا جميعا وما أعظم أن نتنافس جميعا من أجل أسرانا البواسل وأن نقف بجانبهم وأن نرد لهم جزءاً من الجميل الذي قدموه لأبنائنا ولأهلنا ولأرضنا ولشعبنا.

كما اعتبر أن ما يجري إعدام حقيقي يتحمل مسؤوليته الاحتلال والعالم الصامت الذي يشاهد هذا الاغتيال من على شاشات التلفاز ويبقى ساكنا. ودعا المدهون الفلسطينيين في التجمعات والجاليات الفلسطينية والإسلامية بالعالم وخاصة في الساحات الأوروبية للمشاركة في فضح الاحتلال.