حماس خلال المؤتمر :جاهزون لكل متطلبات الشراكة مع حركة فتح وكل الفصائل

الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 08:05 م / بتوقيت القدس +2GMT
حماس خلال المؤتمر :جاهزون لكل متطلبات الشراكة مع حركة فتح وكل الفصائل



رام الله / سما /

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل إن حركة حماس جاهزة لكل الشراكة مع حركة فتح وجميع الفصائل والقوى الوطنية، متمنياً النجاح والتوفيق لأعمال المؤتمر السابع لفتح والخروج بنتائج ايجابية تعزز الوحدة الداخلية للحركة وتجدد نضالها وأدائها.

وجاء في كلمة مشعل التي القاها نيابة عنه النائب أحمد الحاج  أن المؤتمر يعقد في ظروف معقدة واستثنائية لها انعكاسات على قضيتنا وعلى الواقع الاقليمي من حولنا.

وقال: إن حركة حماس جاهزة لكل متطلبات الشراكة مع حركة فتح ومع كل القوى الفلسطينية، لمصلحة شعبنا وقضيته ومعركته مع الاحتلال الاسرائيلي.

وتمنى الحاج علي النجاح لحركة فتح والتوفيق لها والوصل إلى نتائج ايجابية بما يعزز وحدتها الداخلية، ويجدد أداء الحركة وبرنامجها النضالي، ويرسخ مناخ الوحدة، وروح الشراكة الوطنية ثم اخيرا بما يمكننا من العمل معا وبجميع طاقات شعبنا العظيم وقواه ومقوماته ومكوناته في الداخل والخارج في مقاومة الاحتلال والاستيطان والتهويد ومواجهة عدوانه وجرائمه وكسر الحصار عن غزة، وذلك وفق برنامج نضالي وسياسي وطني مشترك نتوافق عليه مما يضاعف قوتنا ومقاومتنا ويجسد وحدتنا وشراكتنا، ويحمي القرار الفلسطيني المستقل ويقودنا الى لحظة النصر.

وختم حديثه بالقول: من البداهة والمنطق الطبيعي والوطني أن يحرص ابناء الشعب الواحد والقضية الواحدة على نجاح المشروع الوطني؛ فكل انجاز لفصيل هو نجاح وانجاز لكل الفصائل.

اعلان عائم