سيدي الرئيس : يقطعون راتبي منذ 9 سنوات وكل ذنبي انني ملتزم معك وبشرعيتك

السبت 19 نوفمبر 2016 02:52 م / بتوقيت القدس +2GMT
سيدي الرئيس : يقطعون راتبي منذ 9 سنوات وكل ذنبي انني ملتزم معك وبشرعيتك



غزة \عب\ الهادي مسلم

 ناشد المواطن زياد جاسر محمود السيد من مخيم البريج وسط قطاع 58 عاما وأحد أفراد جهاز المخابرات العامة والذي يحمل رقم هوية 935598979 السيد الرئيس على اعادة راتبه المقطوع منذ 9 سنوات على الرغم من التزامه بالشرعية.

وأوضح المواطن السيد والذي كان يعمل مباشرة مع اللواء المرحوم أمين الهندي أن راتبه قطع بعد الأحداث في غزة وأعيد بعد 6 شهور ولكنه أعيد قطعه مرة بعد عدة شهور بناءا على تقارير كيدية ولحتى الان أعاني الامرين نتيجة عدم عودتي لعملي واستلام راتبي.

وقال المواطن "سيدي الرئيس واننا إذ نثمن عالياً ما تبذله سيادتكم في سبيل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني البطل اناشدكم أن تعيدوا البسمة لشفاه أطفالي المحرومين بأن تعيدوا راتبي".

مناشدة المواطن كما وصلتنا : 

" فخامة رئيس دولة فلسطين السيد/ محمود عباس ( أبو مازن ، حفظه الله ورعاه تحيه طيبة وبعد اعادة راتبي .. الموضوع / مناشدة إنسانية . أنا زياد جاسر محمود السيد من مخيم البريج وسط قطاع وأحد أفراد جهاز المخابرات العامة ، علماً بأنني ملتزم بالشرعية ، وليس لي أية أنشطة مخلة بالنظام العام أو حتى العسكري ، فضلا على أن عدد أفراد اسرتي 9 أفراد ، كما أن وضعي الأُسري تدهور إلى حد لا يمكن تحمله ؛ لدرجة أن بناتي الثلاثة أنهين الثانوية العامة بتفوق وجلسن في البيت نظرا لعدم مقدرتي على تعليمهن في الجامعات ، والديون تراكمت علي دون أي ذنب وقمت ببيع منزلي حتى أسدد هذه الديون حتى لا يقال عني كذاب".

سيدي الرئيس " تواصلت مع الكثير من المسؤولين وكل القنوات التنظيمية على مستوى الإقليم ؛ لكن ذلك لم يفلح في إرجاع راتبي الذي هو حق لعائلتي التي أنهكها الفقر".

في الختام أجدد أملي يا سيادة الرئيس بأن تضعون حداً لمأساتي هذه ، والله الموفق.. للتواصل جوال رقم :0598997160