للرجل.. 5 أمور تنقذ زواجك من الملل

الجمعة 18 نوفمبر 2016 09:36 م / بتوقيت القدس +2GMT
للرجل.. 5 أمور تنقذ زواجك من الملل



لطالما سمعنا عن قصص الحب التي تُكلل بالزواج، ولكن بعد مرور العديد من السنوات نتفاجئ بقصص الانفصال، أو الفتور الذي يحدث في العلاقة بين الزوجين، والذي قد يسميه بعض أخصاء النفس "الملل" الزوجي.

ولكن بالطبع ليس ذلك نهاية المطاف، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك إنقاذ زواجك بها، وفقًا لما ذكره موقع mindbodygreen، إليك أهمها.

التجهيز للخروج

وهنا بالطبع لانقصد الخروج بالشكل اليومي أو المعتاد، بل التجهيز للخروج في "الويك إند" على سبيل المثال، ولاتنس عزيزي الزوج أن تستبعد الأولاد من هذا الأمر، وذلك لتكون فرصتك في إعادة إحياء علاقتك بزوجتك أكبر.

لا تركز على السلبيات

حاول بقدر الإمكان ألا تركز على مدى تدهور علاقتك، فزمام الأمور مازالت بيدك، وهو أن تعيد التفكير في سلوكياتك مع زوجتك، وأن يكون تركيزك على ما يجب أن تقدمه لها.

اهتم بنفسك

ربما قد يرجع الفتور في العلاقة بسبب عدم اهتمامك بذاتك، فبالطبع سيعود ذلك على علاقتك بمن حولك، وأولهم زوجتك، فلا بأس بأن تخرج للتسوق وتدع زوجتك هي من تختار لك، حتمًا ذلك سيسعدها للغاية، وينعكس عليها وعليك بالإيجاب.

أجواء جديدة للمنزل

حاول بقدر الإمكان أن تساعد زوجتك في أمور المنزل، ومن الممكن أن تذهب لتشتري معها أغراض جديدة خاصة بالمنزل، لخلق أجواء جديدة حيوية تنعكس على علاقتكما.

اسأل زوجتك

من المهم جدًا أن تسأل زوجتك ما بين الحين والآخر عما تريده وما تحتاجه، فالأمر تحب دائمًا أن يسألها الرجل عن حالها من تلقاء نفسه، ومن دون مناسبة، فهذا بشأنه أن يجعل زوجتك دائمًا في حالة حيوية وتجدد اتجاهك عزيزي الزوج.